الصفحة الأساسية > الأخبار > مبادرة أمل لعصابه تنظم مهرجانا شعبيا لدعم التعديلات

مبادرة أمل لعصابه تنظم مهرجانا شعبيا لدعم التعديلات

الخميس 3 آب (أغسطس)  07:20

نظمت مبادرة أمل لعصابه ليلة أمس 02/08/2017 ، تظاهرة انتخابية حاشدة بساحة التيشطايات بحي اتويميرت ، وذلك بحضور منسق الحملة على مستوى ولاية لعصابه محمد عبد الله ولد أوداعه ، ووالي لعصابه ، وأطر ووجهاء مدينة كيفه .

سيد ولد ابراهيم رئيس المبادرة رحب في مستهل كلمته بالوفد الرسمي ، وشكر الجمهور على الحضور المتميز الذي ينم عن التعلق بخيارات التغيير .

بدورها السيدة زينب بنت الشيخ كيتا مسؤولة النساء بالمبادرة عبرت عن اعتزازها بالمنجزات التي تحققت وأكدت أن نساء المبادرة ستصوتن بنعم لصالح التعديلات الدستورية.

محمد ولد جدو الأمين العام للمبادرة شكر الحضور ، واعرب عن استعداد كل منتسبي المبادرة للتحسيس والتعبئة من أجل إنجاح التعديلات .

لخويدم بنت أحيمد الناشطة الجمعوية ، والفاعلة بالمبادرة أشادت في كلمتها بالانجازات التي تحققت لصالح المرأة ، وأكدت أن مبادرتهم تصل الليل بالنهار في سبيل الحشد والتصويت بنعم يوم الاقتراع.

الشيباني ولد أحمد ، عضو المبادرة ، ومحمد محمود ولد سيد محمد مسؤول الشباب ، أشاد كل منهما بظروف الأمن التي تحققت في ظل هذا النظام وقالا بأن التصويت بنعم هو خيار لمواصلة نهج البناء والاستقرار.

محمد عبد الله ولد أوداعة منسق الحملة عبر عن ارتياحه للمبادرة ، وثمن جهود أصحاب المبادرة داعيا الجمهور للإقبال بكثافة يوم الاقتراع والتصويت بنعم .

ونشير إلى أن مبادرة أمل لعصابه تنظم أنشطتها بدعم من السيدين :الدكتور محمد سالم ولد مرزوك مستشار برئاسة الجمهورية ، والدكتور الحسن ولد أحمد مدير عام تشريفات الدولة.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016