الصفحة الأساسية > الأخبار > هل فعلا يقود ولد عبد العزيز حملة الدستور بمفرده؟

هل فعلا يقود ولد عبد العزيز حملة الدستور بمفرده؟

الأربعاء 2 آب (أغسطس)  10:10

منذ بداية الحملة الممهدة للاستفتاء على التعديلات الدستورية التي تمخضت عن حوار جمع بين أحزاب الأغلبية الحاكمة وبعض أحزاب المعارضة والمقررة التصويت عليها يوم 5 أغسطس القادم ، والرئيس محمد ولد عبد العزيز يقود الحملة بمفرده في غياب تام لأهم أركان حكمه.

وفي خطوة سابقة من نوعها لوحظ غياب رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية سيد محمد ولد محم في العديد من المناسبات كان أهمها الزيارة التي قام بها ولد عبد العزيز لولاية آدرار والتي كان من المفترض أن يدفع ولد محم بكل ثقله من أجل إنجاح تلك الزيارة .

أما الوزير الأول يحي ولد حدمين فقد اكتفى بالزيارات الخفيفة التي سبقت الحملة الانتخابية للاستفتاء على الدستور لبعض المقاطاعات الهامشية ، ولم يسجل له سواء حضور وحيد في سهرة انتخابية مع بداية الحملة.

1 مشاركة

  • أعتقد أن السبب الذي يقود الحملة الأنتخابية بمفرده أنه دفع بوزرائه ألى رئاسة الحملات الأنتخابية في الولايات كل وزير أرسل إلى ولاية ليقوم بالتنسيق هناك للدعفع بثقله هناك لنجاح التعديلات الدستورية وكذلك كل مدير مؤسسة أرسل إلى مسقط رأسه ليقوم بالحث على التصويت لصالح التعديلات

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016