الصفحة الأساسية > الأخبار > التكتلات الشعبية التي يقودها ولد الطالب ألمين تنظم مهرجانا حاشدا لدعم التعديلات (...)

التكتلات الشعبية التي يقودها ولد الطالب ألمين تنظم مهرجانا حاشدا لدعم التعديلات (صور)

الأربعاء 2 آب (أغسطس)  00:30

شهد منزل رجل الأعمال الشاب لمرابط ولد الطالب ألمين بحي النزاهة في مدينة كيفه مساء اليوم مهرجانا شعبيا حاشدا نظمته التكتلات والتجمعات التي يقودها ويؤطرها الرجل، وذلك من أجل التعبئة للتعديلات الدستورية والتصويت بنعم يوم الاقتراع.

الاحتفالية الكبيرة كانت بحضور المدير الجهوي لحملة النظام بولاية لعصابه الوزير محمد عبد الله ولد لوداعه مرفوقا بوالي لعصابه وبأعضاء المنسقية الجهوية للحملة.

ولد الطالب ألمين رحب في كلمة له بالمناسبة بضيوفه وبالجماهير الحاضرة ، مبرزا أن التكتلات والتجمعات التي تشارك في هذا المهرجان هي على أتم الاستعداد والتحمس لإنجاح التعديلات، متعرضا بالشرح لما ستجلبه التعديلات الدستورية من منافع للبلد وواصفا إياها بالتحول التاريخي في مسار الوطن والمواطن وقال إن التصويت عليها هو خيار الشعب وتعبير صادق عن التمسك بالمشروع الإصلاحي لرئيس الجمهورية.

ودعا ولد الطالب ألمين في ختام كلمته سكان ولاية لعصابه وجميع الموريتانيين إلى التصويت لصالح هذه التعديلات وعند ذلك – يقول- ولد الطالب المين نلامس تحولا عميقا وعناقا بديعا تمتزج فيه روح المقاومة بالحس الوطني والوفاء والصدق على أسس التنمية والرقي.

بعد ذلك تناول الكلام منسق الحملة الوزير محمد عبد الله ولد لوداعه فشكر ولد الطالب ألمين على هذه الاستضافة السخية وعلى هذا الحضور النوعي ثم أخذ يشرح مضامين التعديلات الدستورية مبينا الأهداف والغايات من ورائها وما ستسفر عنه من إصلاحات تخدم وحدة موريتانيا واستقرارها على حد قوله .

بدوره شكر المدير المقاطعي للحملة السيد مولاي ولد الداف صاحب المبادرة و شرح طريقة تأدية الصوت مبينا أن ذلك هو الأهم ومطالبا سكان مقاطعة كيفه بالتصويت يوم ال 5 أغسطس 2017 بنعم.

ثم توالت المداخلات من طرف عدد من الوجهاء والأعيان والفاعلين والشباب نحت نفس المنحى من تثمين للمبادرة وتشديد على الاستجابة.

وقد دارت فعاليات هذا المهرجان الكبير على وقع الموسيقى و الإلقاءات الشعرية ومنوعات دعائية أخرى .

ويذكر أن ولد الطالب ألمين هو أكبر رجال الأعمال بولاية لعصابه الداعمين للنظام الحالي حيث شارك في الأنشطة والفعالية التي تتجه في ذلك المنحى .

كما يقوم بالكثير من الأنشطة الخيرية لصالح السكان الفقراء بمقاطعة كيفه.

ويجدر بالذكر أن أنشطته السياسية تتميز بالابتعاد عن التموقع القبلي حيث استطاع أن يخلق قاعدة شعبية أغلبها من النساء والشباب والعمال البسطاء فضلا عن الموقع الاجتماعي الذي يمنحه امتدادات أخرى.

المنظمون

1 مشاركة

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016