الصفحة الأساسية > الأخبار > لوغورمو عبدول: المعارضة تريد كشف جميع الملفات والوثائق

لوغورمو عبدول: المعارضة تريد كشف جميع الملفات والوثائق

الثلاثاء 1 آب (أغسطس)  10:00

تساءل نائب رئيس حزب اتحاد قوى التقدم لوكورمو عبدول عن السر في اتهام ولد عبد العزيز قادة المعارضة دون أن يقدم ملفات ضدهم أمام المحاكم.

وأضاف عبدول أنهم في المعارضة يريدون كشف جميع الملفات والوثائق وفق تعبيره.

جاء موقف عبدول في تدوينة نشرها على حسابه على الفيس بوك فيما يلي نصه:

يحق لنا في المعارضة أن نتساءل: لماذا، دأب ولد عبد العزيز منذ انقلاب 2008 باتهام قادة المعارضة بالاختلاس واستغلال النفوذ وسوء استخدام الأموال العامّة.

ومع ذلك لم يقدم ملفا واحدا إلى أي محكمة؟ لماذا يعجز ولد عبد العزيز –رغم حبه لذلك- عن إدانة أي من هؤلاء باستخدام المفتشية العامة للدولة التي يتحكّم فيها، أو المحاكم الجنائية أو اللجان البرلمانية؟

لماذا لم يسخر كل هذه الأجهزة حتى يكشف للشعب مصير ملياراته التي اختفت بطريقة غامضة؟

وفي المقابل فإننا نجد لجنتي تحقيق في مجلس الشيوخ توجه اتهامات خطيرة له، وهو ما يفسر هذا التعجل في مساعي دفن هذه الغرفة البرلمانية.

المعارضة الديمقراطية تسعى لكشف جميع الحقائق وإخراج الملفات وعدم الاستمرار في عمليات الابتزاز والتلويح بالملفات والوثائق. اكشفوا كل شيء أو اصمتوا يا باعة المدارس العابثين بالدستور.

1 مشاركة

  • يجب على الشعب قبل أن يتظاهر وا للإنتخبات أو يتظاهروا ضدها ..أن يتظاهر وا للمطلبة بالجواب من من يطلبون أصواتهم على السؤا ل التا لي (من أين لك هذا ؟) ولا يقبلوا أن يلهيهم أحد فيما لا يعنيهم الذي يعنبهم هي أ موالهم اللتي نهبت وسرقت نهارا جهارا وكان ذلك سبب فقرهم وجهلهم وجوعهم ومرضهم وكل مصائبهم ..

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016