الصفحة الأساسية > الأخبار > سكان أحسي البكاي/آمرجل في تظاهرة تعبوية دعما للتعديلات الدستورية(صور)

سكان أحسي البكاي/آمرجل في تظاهرة تعبوية دعما للتعديلات الدستورية(صور)

الأحد 30 تموز (يوليو)  21:34

نظام سكان قرى: احسي البكاي، آمرجل، أدنب، ابلاجميل ، اتويميرت مساء اليوم بمدينة كيفه مهرجانا شعبيا مشتركا ، داعما للإصلاحات الدستورية المرتقبة.

المئات من سكان هذه التجمعات القروية شاركوا في هذه التظاهرة التعبوية ، رافعين للافتات المؤيدة وهاتفين بنعم. الإطار محمد الزين ولد أحمد المتحدث باسم هؤلاء رحب في كلمة له بضيوفه وشكر الجمهور على تحمل أعباء حضور هذه الفعالية وتعهد أن يصوت سكان القرى المذكورة لصالح هذه التعديلات ،مبينا أهمية الحجم الذي يشكلونه، ومعددا جملة من إنجازات رئيس الجمهورية التي تستوجب تلبية ندائه.

ثم تناول الكلام مدير الحملة بمقاطعة كيفه السيد مولاي ولد الداف فأعرب عن تثمينه للمبادرة واستعاد أشياء من أمجاد سكان ولاية لعصابه وحث على قوة المشاركة وفصل جوانب من عمليات الاقتراع . بدوره تدخل السيد عثمان ولد المختار فيدرالي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية فهنأ أصحاب المبادرة على نجاحهم في تنظيمها وشدد على ضرورة إنجاح التعديلات الدستورية المرتقبة ، مشيرا إلى جدية وحيوية هذه القرى عندما تأخذ قرارها.

هذا ودارت حلقات المهرجان على منوعات غنائية وإلقاءات شعرية تمحورت كلها حول ذات الموضوع.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016