الصفحة الأساسية > الأخبار > ولد عبد العزيز مقبل على إجراءات قوية في الجهاز التنفيذي والسياسي للنظام

ولد عبد العزيز مقبل على إجراءات قوية في الجهاز التنفيذي والسياسي للنظام

الأحد 30 تموز (يوليو)  19:13

لاحظ بعض المتابعين للشأن السياسي المحلي، تهميشا واضحا لبعض النافذين ولبعض الشخصيات داخل الجهاز التنفيذي والجهاز السياسي للنظام، خلال الحملة الدستورية الجارية، وذلك موازاة مع تقريب الرئيس للدكتور ملاي ولد محمد لغظف واصطحابه له في جولته الرسمية.

ولد محمد لغظف الذي كان البعض يستبعد عودته للواجهة في هذه الظرفية الحالية ، بل تم وضع نقاط استفهام حول عودته لها، إلى جانب غياب بعض الشخصيات المعروفة في المشهد السياسي بلا مبرر، ما يزيد نقاط الاستفهام، ويطرح جملة من التساؤلات الواردة، ويكشف بعض المكامن والأهداف الخفية.

وتعزز التسريبات غضب الرئيس من سير الحملة، وتفقده شخصيا لذلك عبر القيام بجولة في خيام العاصمة، بأنه يتابع الأمور بصورة شخصية و دقيقة، ويلاحظ جميع الثغرات التي تحصل هنا وهناك.

كلها رسائل مشفرة ترجح ـ وفق بعض المتابعين ـ أن ولد عبد العزيز مقبل على إجراءات قوية في جهازه التنفيذي والسياسي؛ وذلك تبعا لما تم رصده من ملاحظات خلال مجريات الحملة الدستورية.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016