الصفحة الأساسية > الأخبار > شباب وأطر ولاية لعصابة بقرية (دار النجاة ) يقيمون سهرة انتخابية لدعم الإصلاحات (...)

شباب وأطر ولاية لعصابة بقرية (دار النجاة ) يقيمون سهرة انتخابية لدعم الإصلاحات الدستورية(صور)

السبت 29 تموز (يوليو)  16:17

نظم مساء أمس السبت 28/07/2017 شباب وأطر ولاية لعصابه بقرية دار النجاة الواقعة شرق مدينة كيفة سهرة انتخابية على شرف البعثة المقاطعية للحملة .

وقد بدأت فعاليات السهرة الفنية بآيات من الذكر الحكيم ، قبل أن يلقي الباحث ولد محمد الأمين رئيس تجمع شباب وأطر قرية دار النجاة ، كلمة ترحيبية بالوفد الذي يضم المدير المقاطعي للحملة السيد : ملاي أعلى ولد الداف وحاكم مقاطعة كيفه ، والمنسق الجهوي لحملة الشباب السيد : عبد الله ولد الشيخ ، وأشريف ولد ابيهيم عضو في منسقية الشباب لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية ، وعمدة بلدية الملكه ، مثمنا الانجازات الكبرى التي تحققت ، ومعلنا التزام قريتهم وتجمعهم بالتعبئة والتصويت لصالح التعديلات الدستورية يوم 05 من أغشت . بدوره السيد محمد ولد إطول عمر ولد ياتي قدم للجماهير المحتشدة وللوفد الزائر شرحا مفصلا لمضامين وأهداف هذه الإصلاحات الدستورية، ومبرزا الخطوات العملية التي قام بها تحالف شباب وأطر ولاية لعصابة حول مزايا الإصلاحات الدستورية وأهمية المحافظة على المكتسبات التي تحققت في ظل رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد عبد العزيز. عمدة بلدية الملكه السيد باب ولد السالك رحب بالحضور وعبر عن تثمينه للجهود الجبارة لهذا التجمع الشبابي في سبيل إنجاح التعديلات الدستورية .

أما مسؤولة النساء بالتجمع والمستشارة البلدية السيدة فاطمة بنت اسويدات ( توت ) فرحبت في كلمتها بالوفد المقاطعي للحملة و بالحضور معربة عن استعداد نساء التجمع للتعبئة والحشد والتصويت بنعم للتعديلات الدستورية المزمع تنظيمها في الخامس من الشهر القادم.

وفي رده على المداخلات رحب المدير المقاطعي : ملاي أعلى ولد الداف بالحضور وثمن مجهود هذا الشباب وطالب الجموع الحاضرة للتظاهرة بالإقبال على سحب بطاقة الناخب والتصويت بنعم يوم 05 أغشت 2017.

1 مشاركة

  • شعب غريب لا تعرف هل يجري في عروقه الدم أم امبصام؟

    دار النجاة القرية التي طالما أنهكها العطش في السنوات الماضية ولم تجد من يلتفت إليها كانت في كل مرة ترفع النداء ولا تجد من يسمع النداء

    دار النجاة تلك القريةالتي طالما كان سكانها يقطعون طريق السيارات من أجل مياه يشربونها

    دار النجاة هاهي اليوم وبعد ماعانت ومازالت تعاني هاهي تصفق لأشخاص طالموا رفعوا لهم النداء ولم يُغيثوهم

    شعب يُفعل به ولا يدري

    إلى متى أيها الشعب المسكين تستيقظ من سباتك وتعرف أنه من دمك وعرقك وضميرك يعيش آخرون وبعد ذلك يلقونك في مكب النفايات؟

    مسكين هذا الشعب بإرادته أو بغير إرادته يسترزق آخرون من صوته ولا يجد هو إلا التخلف والجهل والعطش

    لك الله يادار النجاة وأخواتك وما أكثرهم

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016