الصفحة الأساسية > الأخبار > إحدى أكبر القرى الريفية بمقاطعة تامشكط تعلن دعمها للتعديلات الدستورية(بيان)

إحدى أكبر القرى الريفية بمقاطعة تامشكط تعلن دعمها للتعديلات الدستورية(بيان)

الجمعة 28 تموز (يوليو)  08:22

محمد لمين ولد محمد المختار مسؤول القرية

توصلت وكالة كيفه للأنباء ببيان أصدرته مجموعة أهل عمار الشيخ القاطنة بإحدى أكبر القرى بمقاطعة تامشكط، وفي هذا البيان يؤكد وجهاء المجموعة باسم كافة منتسبيها دعمهم للتعديلات الدستورية المرتقبة واصطفافهم صفا واحدا حول البرنامج الإصلاحي للرئيس محمد ولد عبد العزيز، مبرزين أنهم كانوا يعملون في هذا الاتجاه منذ زمن، ورفض هؤلاء أن يتحدث باسمهم أي أحد خارج الجماعة الموقعة لهذا البيان.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

مجموعة أهل عمار الشيخ

بـــيـان دعم ومساندة

إن مجموعة أهل عمار الشيخ التي تسكن في تجمعها المعروف ب "دخلت أهل عمار الشيخ" التابع إداريا لبلدية الصفا بمقاطعة تامشكط بولاية الحوض الغربي بعد دراسة الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية لموريتانيا الجديدة تحت القيادة المباركة للسيد الرئيس محمد ولد عبد العزيز لتعلن للرأي العام ما يلي :

1ـ أنها منذ إعلان الدولة عزمها على تنظيم الاستفتاء على التعديلات الدستورية وفتح المجال أمام التسجيل على اللوائح الانتخابية شكلت لجنة لمتابعة تسجيل ساكني التجمع على تلك اللوائح وتعريفهم على مكاتب تصويتهم بالمقاطعة وسحب بطاقات الناخب الخاصة بهم وعقدت اجتماعات متواصلة ومكثفة من أجل شرح مضمون تلك التعديلات الدستورية المقترحة لساكني التجمع وحثهم على التصويت بنعم عليها يوم 05 / 08 /2017.

2ـ أن تلك المجموعة تعلن عاليا دعمها ومساندتها دون قيد أو شرط للسياسات التنموية التي تشهدها البلاد في كل المجالات بتوجيهات سامية من السيد الرئيس محمد ولد عبد العزيز وبتنفيذ مباشر من حكومة الوزير الأول يحي ولد حدمين كما تعلن دعمها ومساندتها للتعديلات الدستورية لتي تهدف في مجملها إلى تخليد المقاومة الوطنية وترشيد المال العام وتوازن مؤسسات الدولة وتطوير المكاسب الديمقراطية وإنشاء مجالس جهوية دعما للامركزية خدمة لتنمية البلد وتقريب الخدمات من المواطنين.

3ـ أنها ماضية في الحملة الانتخابية لصالح التعديلات الدستورية لقناعتها بذلك على مستوى ساكني التجمع وعلى مستوى التجمعات المجاورة حتى تتحقق أكبر نسبة للمشاركة وترتفع نسبة التصويت بنعم لصالح التعديلات الدستورية يوم 05 / 08 / 2017 إن شاء الله تعالى.

4 ـ كما تعلن تلك المجموعة بأنها لم تفوض أحدا ـ أيا كان ـ بالكلام باسمها ولا نيابة عنها أمام الجهات الإدارية والحزبية ولن تسكت بعد اليوم على مصادرة رأيها والمتاجرة بمواقفها والزج باسمها مع جهات حزبية أخرى لا علاقة لها بها. كما تعلن هذه المجموعة أن من يمثلها بحق هم موقعوا هذا البيان لأنهم هم وحدهم من يعرفون مشاكل الساكنة ويسعون في حلها بصفة صادقة ودائمة. الموقعون:

1. محمد ولد الشيباني ولد أعمر

2. سيد المختار ولد القاسم

3. محمد ولد خي

4. أبوبكر ولد محمد

5. محمد فال ولد إسلم

6. محمد الأمين ولد سيد المختار

7. الناجي ولد خي

8. محمد محمود ولد خي

9. إسلم ولد فال

10 محمد فال ولد خي

بتاريخ: 26/07/2017

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016