الصفحة الأساسية > الأخبار > بعثة تگانت تجري اجتماعات مع السلطات تحضيرا لزيارة الرئيس عزيز لتجگجة(صور)

بعثة تگانت تجري اجتماعات مع السلطات تحضيرا لزيارة الرئيس عزيز لتجگجة(صور)

الخميس 27 تموز (يوليو)  16:13

أجرت البعثة الجهوية المكلفة بالتحسيس والتعبئة للتعديلات الدستورية برئاسة وزير الثقافة والصناعة التقليدية الناطق الرسمي باسم الحكومة السيد محمد الامين ولد الشيخ وعضوية وزير البيئة والتنمية المستديمة السيد آمدي كمرا اجتماعا تنسيقيا مع السلطات الادرية في تكانت وذلك لوضع اللمسات الاخيرة على خطط استقبال فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز .

الوزير في مداخلته أمام اعضاء الوفد التعبوي والتحسيسي للولاية وممثلي السلطات الادارية في الولاية أكد على اهمية ان يكون المهرجان حاشدا ومميزا لخصوصية الولاية التي تتميز بنوعية سكانها وكرم ضيافة أهالها .

وبعد الإجتماع تنقلت البعثة المكلفة بالتحسيس والتعبئة إلى مقر مبادرة المأمورية الثالثة التي تترأسها السيدة وهبه بنت خيري ، وفي بداية حفل المبادرة دعت رئيسة المبادرة السيدة وهب بنت خيري إلى متابعة مسيرة الإنجازات داعية بإسم نساء ولاية تكانت إلى مأمورية جديدة لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز حتى يتمكن من إنهاء برنامجه الضخم الهادف لموريتانيا جديدة ومستقرة ورائدة على كافة المستويات .

بعد ذلك احيل الكلام لرئيس البعثة وزير الثقافة والصناعة التقليدية الناطق باسم الحكومة الذي شكر في بداية حديثه سكان الولاية على كرم الضيافة وحسن الإستقبال مذكرا بالتضحيات الجسيمة التي قام بها ابناء الولاية في سبيل مقاومة الإستعمار ونيل الإستقلال ، واضاف الوزير ان الولاية قد تكون كميا من حيث عدد السكان ليست كبيرة لكنها كبيرة بنوعية اهلها وكثرة وكفاءة اطرها.

الوزير حيا المبادرة والقائمين عليها مثمنا الادوار التي تعلبها نساء الولاية وشبابها من اجل إنجاح الاصلاحات الدستورية داعيا لمضاعفتها .

وفي ختام كلمته دعى رئيس البعثة التحسيسية والتعبوية على مستوى ولاية تكانت جميع المواطنين إلى الحضور والمشاركة في المهرجان الذي سيترأسه صاحب الفخامة السيد محمد ولد العزيز مساء الخميس 27 يوليو ، وحثهم على مضاعفة جهود التعبئة لكي تكون الولاية في مقدمة المصوتين على التعديلات الدستورية وفي مقدمة نسبة مشاركة المواطنين عليها . يذكر ان حفل المبادرة كان كبيرا حيث حضره جمع غفير من المواطنين إضافة لأعضاء البعثة المرافقة للوزيرين وممثلي السلطات الإدارية والمحلية والامنية في الولاية إضافة لمنتخبي عاصمة الولاية .

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016