الصفحة الأساسية > الأخبار > ولد غده: نائب تيشيت يحتكر توريد أجهزة طبية (تفاصيل المقابلة)

ولد غده: نائب تيشيت يحتكر توريد أجهزة طبية (تفاصيل المقابلة)

الخميس 27 تموز (يوليو)  12:08

هاجم عضو مجلس الشيوخ محمد ولد غده نائب تيشيت الذي تقدم بشكوى يوم أمس من ولد غده، حيث اعتبر الأخير أن هذا النائب يتمتع باستغلال نفوذ مكنه من احتكار توريد بعض الأجهزة التي قال ولد غده إنها من نوعية غير جيدة وفق تعبيره.

وكان نائب تيشيت بوي أحمد ولد إشريف كلف نقيب المحامين الشيخ ولد حندي برفع دعوى قضائية ضد ولد غده عند النيابة العامة.

وتمسك ولد غده في مقابلة جديدة مع قناة المرابطون تم بثها الليلة البارحة بجميع المعلومات الواردة في تصريحاته السابقة التي تضمنت تسريبات مضادة حول الظروف المصاحبة لتصويت الشيوخ ضد التعديلات الدستورية.

وسبق وأن وزع شيخ جيكني اشريف أحمد ولد خطري ردا على تصريحات ولد غده السابقة، حيث أعلن أن ولد غده متهور قدم مغالطات وإشاعات وأكاذيب، معتبرا أن ولاءه للرئيس محمد ولد عبد العزيز ليس زائفا وأن زملاءه يعلمون قناعته بالتصويت بنعم لصالح التعديلات الدستورية.

وقد رد ولد غده على الاتهامات الموجهة من الرئيس محمد ولد عبد العزيز حول فساد الشيوخ، معددا نماذج مما اعتبره فسادا للرئيس وأعضاء الحكومة.

ويأتي هذا الاتهام والاتهام المضاد ضمن تداعيات حل مجلس الشيوخ واستبداله بمجالس جهوية، حيث سبق وأن أعلن ولد غده في مقابلته السابقة أنهم سيواصلون عمل المجلس ورقابة ما يعتبره فسادا من خلال مقر سيؤجرونه بهذا الخصوص وفق تعبيره.

عن موقع الصحراء

2 مشاركة منتدى

  • أهم شيئ يستنتج من هذه التسريبات المتبادله هو الفساد المستشري على كافة المستويات وفي أعلى سلم مرافق الدوله وأن الدوله ليست إلا سوق للتبتابه وأن مفا تيح ممتلكا تالدوله بيد شخص واحد هو الذي يوزعها على من يريد ...جاء فلان إلى فلان واتصل فلان بفلان وقال له يأتيك فلان أعطيه ....ليس هناك من قانون يحدد من هو صاحب الحق ومن هو المظلوم .إنها الشخصنه .فكل شيئ بيد شخص واحد والكل يتعامل على هذا الأ ساس شاء من شاء وأبا من ابا ..ولا شيئ غير ذلك والشعب يعر هذا ..لكن بعد هذه التسريبات ماذا هم قائلون ليس للشعب فقط بل للعالم الذي شاهد فضائنا من تلك التسريبات التي أريد منها فضح الطرف الآ خر ولكنها فضحت الجميع .وما خفي أعظم ....لك الله يا وطني ...

    الرد على هذه المشاركة

  • فهل بعد هذه التسريبات والفضائح لأصحابها يجرأ أحد منهم أن يتكلم باسم الشب ويسوق نفسه على أنه أمين عليه وعلى مصالحه ويطلب منه التصويت له على المزيد من الفساد ؟؟لا أعتقد ذلك .ولكن. فهل بعد الكفر إلا ضلا ل ؟؟؟

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016