الصفحة الأساسية > الأخبار > نائب الاك يواصل التعبئة الجماهيرية للاستفتاء الدستوري فى مركز "مال"

نائب الاك يواصل التعبئة الجماهيرية للاستفتاء الدستوري فى مركز "مال"

الثلاثاء 25 تموز (يوليو)  13:56

نظم النائب البرلماني عن مقاطعة الاك زيني ولد أحمد الهادي صباح أمس الاثنين في مدينة ألاك لقاء جماعيريا للتعبئة للاستفتاء الدستوري حضره بالإضافة إلى إدارة الحملة على مستوى مقاطعة ألاك ، أعيان و وجهاء و أطر مركز مال الاداري وجموع غفيرة جاءت من قري مال حيث الخزان الانتخابي الكبير في الولاية ككل و مقاطعة ألاك بشكل خاص ، الهدف من المبادرة حسب مداخلة النائب هو التحسيس من أجل التصويت بنعم على التعديلات الدستورية و الحشد لمهرجان رئيس الجمهورية الذي أقيم مساء أمس في مدينة ألاك عاصمة الولاية .

وقال النائب زيني في كلمته أن تحسين المنظومة القانونية والدستورية لموريتانيا، ستمنح المواطن فرصة للنفاذ إلى دائرة صنع القرار ومتابعة مشاريع التنمية وتسييرها لأول مرة بنفسه، من خلال مجالس جهوية.

من جهته ثمن محمد محمود ولد جعفر مدير الحملة على مستوى مقاطعة ألاك دور النائب البرلماني زيني ولد أحمد الهادي على مستوى الحملة بشكل عام و التحضير لمهرجان الرئيس بشكل خاص ، مؤكدا أن ذلك يبعث على الطمأنينة.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016