الصفحة الأساسية > الأخبار > عضو بمجلس الشيوخ: مكتب الرئيس هو وكر الفساد الأكبر

عضو بمجلس الشيوخ: مكتب الرئيس هو وكر الفساد الأكبر

الثلاثاء 25 تموز (يوليو)  12:03

قال العضو بمجلس الشيوخ الموريتاني محمد ولد غدة: إن أكبر وكر للفساد في موريتانيا هو مكتب الرئيس محمد ولد عبد العزيز، مضيفا أنه لا يعرف إلا التعامل بالمال، ومستشهدا على ذلك باتهام الرئيس له بعد انقلاب 2008 عندما عارض الانقلاب بتلقي رشاوي من الرئيس السابق سيد ولد الشيخ عبد الله.

وأضاف ولد غده: أن الرئيس حينها أفشى هذا الادعاء بين أبناء عمومتهم، ثم أعلن على الجزيرة أن لديه وثائق تدين نوابا وشيوخا بتلقي رشاوي من الرئيس السابق، يريد أن يفزعني لأنه لا يؤمن بأن شيئا يمكن أن يتحقق دون المال خاصة السياسة، وهو ما لم يثنني _يقول ولد غده_.

وقال ولد غده _في مقابلة مع قناة المرابطون الخاصة ردا على اتهامات للرئيس_ إن مأخذ الرئيس على الشيوخ هو إسقاطهم لهيبة الدكتاتور وإسقاطهم لهيبة سلطة المال وسلطة الرشوة _وفق تعبيره_ وذلك إشارة إلى إسقاطهم التعديلات الدستورية.

وكان الرئيس قد ذكر في خطابات ألقاها في روصو وألاك إن المجلس كلف الدولة خلال السنوات الأخيرة 17 مليارا من دون أية مردودية، وأن إسقاطهم واجب ولو كلف 6 مليارات (تكلفة الاستفتاء) أو حتى 10 مليارات وفق الرئيس.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016