الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: في مشهد فظيع ، القبائل تبايع ولد أداعه وتعلن عن مكاتبها

كيفه: في مشهد فظيع ، القبائل تبايع ولد أداعه وتعلن عن مكاتبها

الجمعة 21 تموز (يوليو)  20:49

قامت اللجنة الجهوية المكلفة بالحملة على مستوى ولاية لعصابه التي يرأسها وزير التجهيز والنقل السيد محمد عبد الله ولد أداعه عصر اليوم بفتح سجلات للبيعة أمام القبائل ، وذلك بفندق البلدية وسط مدينة كيفه .

وفي هذا الصدد تجمعت كل قبيلة على حدة تنتظر فرصتها للقاء الوزير ولجنته ، وهناك يستمع إلى ما تدلي به من معلومات وما تعني به من مكاتب التصويت ، فتتعهد أمام اللجنة بالحرص على التصويت ب "نعم" وملء الصندوق .

بدوره يحمل ولد أداعة المسؤولية للقبائل فيما تعهدت به ، ينضاف إلى ذلك وجود عناصر من الدرك عند بوابات الفندق لتسجيل القبائل عند مرورها .

وكان كذلك يمثل أفظع مشهد في تاريخ مدينة كيفه ، وهو أمر يشير إلى التردي الذي بلغه الوضع وضربة قاضية على ما تبقى من نظام وقانون وقيم للجمهورية ، فلم تبلغ وقاحة نظام ولد هيداله وهياكله ، ونظام ولد الطايع في بلوغ هذا الحد من إفساد الدولة والمجتمع.

وكان والى لعصابه قد هدد ليلة البارحة في خطاب له في افتتاح الحملة كافة الفاعلين الموالين من مغبة التهاون مع التصويت ، موضحا أن الإدارة ستطلع على كل التفاصيل .

1 مشاركة

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016