الصفحة الأساسية > الأخبار > أكاديمي من أبناء ولاية لعصابه: التصويت بنعم على التعديلات الدستورية واجب (...)

أكاديمي من أبناء ولاية لعصابه: التصويت بنعم على التعديلات الدستورية واجب وطني

الجمعة 21 تموز (يوليو)  16:53

أ.د. محمدو ولد لمرابط ولد اجيد، نائب رئيس جامعة العلوم الاسلامية بلعيون.

أدعو من هذا المنبر الحر (وكالة كيفه للأنباء) كل ناخب وناخبة في ولاية لعصابة، إلى المشاركة بقوة وفاعلية ، والتصويت ب(نعم) في الاستفتاء على الإصلاحات الدستورية، المقرر إجراؤها يوم 5 أغسطس 2017، لأن المشاركة للتصويت ب(نعم) تعتبر واجبا وطنيا.

وعلى الجميع أن يتحمل مسؤوليته ويصوت بـ(نعم) لضمان استمرار المزيد من التنمية والأمن والاستقرار والمحافظة على حقوق وحريات الشعب الموريتاني، وتحقق المواطنة وانتهاج الديمقراطية.

وتعتبر وثيقة مشروع الدستور المقدمة للاقتراع ، أكثر تقدمًا بين العديد من دساتير العالم، كما أنه يفرض التزامات محددة على الدولة، وليست وعودا، وذلك بإشراك كافة المناطق الجهوية من خلال مجالسها وممثليها، وبالتالي خلق نوع من التوازن الجهوي والتنمية المحلية.

كما أدعو جميع الأحزاب المحاورة وأحزاب الأغلبية لبذل جهود متواصلة للتصويت ب(نعم) على التعديلات الدستورية، التى ستمثل مرحلة جديدة للجمهورية الإسلامية الموريتانية، في ظل قيادة الرئيس محمد ولد عبد العزيز لهذا النظام الذي يعتبر الضمان الأكبر له هو ثقة الشعب الموريتاني به، حيث أكد عزمه على بناء دولة مزدهرة تنمويا ومستقرة اقتصاديا، قوامها الدين والأخلاق وعمادها العلم والمعرفة وأساس حكمها العدل والدستور.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016