الصفحة الأساسية > الأخبار > موريتانيون يسخرون من تهديدات وجهها رئيس بلادهم لمعارضيه!

موريتانيون يسخرون من تهديدات وجهها رئيس بلادهم لمعارضيه!

الجمعة 21 تموز (يوليو)  13:21

أنباء انفو- سخر مغردون موريتانيون عبر مواقع التواصل الإجتماعي على الإنترنت من تهديدات أطلقها اليوم الجمعة رئيس بلادهم محمد ولد عبدالعزيز ذكر فيها إن لديه معلومات تفضح بعض معارضيى نظام حكمه سيكشف عنها خلال الأيام المقبلة!.

مغرد موريتاني بموقع التواصل الإجتماعي ‘‘فيس بوك‘‘ سخر من الرئيس ولد عبد العزيز‘‘ الذي يملك معلومات تفضح خصومه ولا يصرح بها إلا بعد ان طلب أولئك الخصوم فتح تحقيق فى عمليات فساد فاضحة له ولعائلته الخاصة‘‘.

وتعهد الرئيس محمد ولد عبد العزيز بالرد على من أسماهم المفسدين وكشف حقائقهم و وعد بمفاجئات تفضح أولئك ، خلال الأسبوعين المقبلين!.

تصريحات ولد عبد العزيز وردت خلال مهرجان خطابي بمناسبة افتتاح حملة دعائية ممهدة لتعديلات دستورية مثيرة للجدل فى موريتانيا.

تعديلات قال عنها ولد عبد العزيز إنها ‘‘ ستمكن من القضاء على مجلس الشيوخ الذي كلف الموريتانيين الكثير وعانوا من ممارساته وكذلك من تعديل المادة 8 المتعلقة بالعلم الوطني وعدد من المواد الأخرى ودمج بعض المؤسسات الدستورية ترشيدا للنفقات وتوجيها لموارد الشعب الوجهة الصحيحة.

وقال انه سيطلع جماهير نواكشوط في مهرجان الخميس 3 أغشت القادم على عدد من المواضيع التي تهم الشأن العام وتنير الرأي العام للمواطن كما ستمكن المهرجانات التي سيترأسها داخل البلاد من اطلاع المواطنين على حيثيات التعديلات الدستورية والعديد من القضايا الوطنية الهامة.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016