الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: إثنان كان حضورهما في حفل افتتاح لحملة لافتا(صورة)

كيفه: إثنان كان حضورهما في حفل افتتاح لحملة لافتا(صورة)

الجمعة 21 تموز (يوليو)  07:40

محمد محمود ولد الغوث / محمد ولد ببان.

حضر إلى المنصة الرسمية التي انطلقت منها الحملة التعبوية للسلطة والحزب الحاكم المحضرة للاستفتاء ليلة البارحة النائبان محمد محمود ولد الغوث ومحمد ولد ببان.

الأول هو نائب لمقاطعة كيفه ترشح في النيابيات الماضية تحت عنوان حزب الوئام وقد توارى عن الأنظار بعد ذلك بقليل ولم يهتم بما يجري في البلد، وظن الناس أنه اعتزل العمل السياسي حتى ظهر ليلة البارحة وهو يتبادل سلاما حارا مع مدير الحملة محمد عبد الله ولد أوداعه وحسب المراقبين فإن حضوره ربما يأتي لضغوط قبلية مورست عليه فالجميع يعتقد أن الغياب عن حملة "حزب الدولة" هو مغامرة قد تفتح الباب لمحاسبة القبيلة وأبنائها.

أما الثاني وهو النائب عن مقاطعة باركيول والذي كان من أبرز النواب المساندين لولد عبد العزيز في انقلابه على الرئيس المدني 2008 ، ودافع عن هذا النظام خلال المأمورية الأولى بشراسة منقطعة النظير، وكان مفوها إلى أبعد الحدود، وقد لوحظ خلال السنتين الأخيرتين تراجع الرجل عن ذلك الأداء المتميز لصالح الحكومة وتقليله من الخرجات الإعلامية وتوج موقفه هذا بغيابه عن زيارة الوزير الأول يحي ولد حدمين الأخيرة لمقاطعة باركيول قبل أن يظهر ليلة البارحة .

ربما يريد النائب من هذا الحضور أن يبين أنه مازال داعما لبرنامج الرئيس محمد ولد عبد العزيز وفي نفس الوقت يعارض ولد حدمين ويقف له بالمرصاد.

2 مشاركة منتدى

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016