الصفحة الأساسية > الأخبار > تنظيم اجتماع سياسي في منزل ولد كبود بانواكشوط لدعم الاستفتاء

تنظيم اجتماع سياسي في منزل ولد كبود بانواكشوط لدعم الاستفتاء

الخميس 20 تموز (يوليو)  12:13

التأم ليلة البارحة بمنزل الدكتور جمال ولد كبود بانواكشوط اجتماع تحضيري ضم عددا كبيرا من الأطر والوجهاء وقادة الرأي ، بهدف تدارس البرنامج الذي ستعده المجموعة في الحملة المحضرة لاستفتاء ال5 أغسطس 2017.

وقد استهل الاجتماع بكلمة ألقاها ولد كبود رحب فيها بالحضور ودعاهم إلى تنفيذ مسطرة محكمة تضمن تصويت كافة القواعد الشعبية للمجموعة بولاية لعصابه لصالح التعديلات الدستورية والعمل على اتخاذ جميع التدابير والإجراءات الضرورية لبلوغ ذلك الهدف.

ثم تناول الكلام الوجيه السيد محمد محمود ولد الشيخ أحمد الذي ترأس الاجتماع فشكر الحاضرين وأكد أن كافة المنتمين لجماعته يدعمون بقوة مطلقة التعديلات الدستورية وبين ما لها من فوائد على مستقبل البلاد وعلى التنمية والديمقراطية والاستقرار.

وحث على تدشين حملة واسعة تشمل جميع مناطق وجيوب تواجد المجموعة من أجل أن لا يتخلف أحد عن الموعد ومن أجل تسجيل نسب استثنائية في هذا الاستفتاء تبرهن على تعلق الجماهير بخيارات النظام القائم ودعم استمرار مسيرة الانجازات المحققة.

بعد ذلك افتتحت النقاشات فتحدث عدد كبير من الحاضرين وتمحورت المداخلات حول ذات المعنى إذ عبر الجميع عن استعداد الجماعة التام للعمل على إنجاح الاستفتاء والتصويت بنعم.

وفي الختام شكلت لجنة مصغرة عهد إليها بتنسيق العمل وإعداد البرنامج اللازم لانجاحه في أحسن الظروف وجاءت على النحو التالي:

محمد محمود ولد سيدي يحي

محمد الامين ولد سيد المختار

جمال ولد كبود

شيخنا ولد أحميتي

أحمدو ولد الطالب اعمر

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016