الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: السفير الصيني يزور مقر اتحادية الحزب الحاكم (صور)

كيفه: السفير الصيني يزور مقر اتحادية الحزب الحاكم (صور)

الخميس 20 تموز (يوليو)  08:05

قام السفير الصيني السيد أزيانك جيمانك مساء أمس ال 19 يوليو 2017 بزيارة المقر الفيدرالي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في كيفه ، وفي كلمة له حيى السفير مستقبليه وشكرهم على حرارة ذلك، وقال إنه يأتي ممثلا للحزب الشيوعي الحاكم بالصين لتبادل الآراء والأفكار مع نظرائهم في الحزب الحاكم الموريتاني ، وتحدث السفير عن العلاقات الموريتانية الصينية وقال أنها مبنية على الكثير من المصالح المشتركة.

بدوره عبر اتحادي الاتحاد من أجل الجمهورية بولاية لعصابه السيد عثمان ولد المختار عن سروره بزيارة هذه الشخصية الكبيرة لمقر حزبه وتناول أوجها من ما تقوم به جمهورية الصين في موريتانيا وعلى الخصوص بكيفه ضاربا المثل بالمستشفى الكبير الذي بنته هذه الدولة في كيفه.

بعد ذلك قدم السفير هدية للفيدرالية تمثلت في أجهزة حاسوب قوبلت من طرف الفيدرالي بهدايا من الصناعة التقليدية الموريتانية ثم أجرى السفير جولة في مقر الحزب تلقى خلالها شروحا من طرف الاتحادي.

جرى الحدث بحضور المدير الجهوي للتعليم والمدير العام لمركز استطباب كيفه وعدد من مسؤولي الحزب المحليين وجمع من الفاعلين والأعيان.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016