الصفحة الأساسية > الأخبار > باركيول : صاع تمر لبعض الأسر الهشة مقابل التصويت بنعم للاستفتاء

باركيول : صاع تمر لبعض الأسر الهشة مقابل التصويت بنعم للاستفتاء

السبت 15 تموز (يوليو)  10:09

أشرف مفوض حقوق الانسان والعمل الانساني السيد الشيخ التراد ولد عبد المالك ، مساء الجمعة بباركيول على انطلاق برنامج النشاطات الذي تشرف على تنفيذه مفوضية حقوق الانسان والعمل الانساني .

وأكد مفوض حقوق الانسان والعمل الانساني في كلمة له بالمناسبة أن المفوضية ستقوم بتنفيذ العديد من البرامج التنموية لصالح سكان مقاطعة باركيول ، مذكرا بالمشاريع التنموية التي نفذت مؤخرا في المقاطعة .

. وتم خلال الانطلاقة الرسمية للبرنامج توزيع تمويلات نقدية رمزية بلغت 3200000 أوقية لصالح أربع من التعاونيات والرابطات الأهلية ، بالمقاطعة ، إضافة إلى توزيع بعض المواد الغذائية على عدد قليل من الأسر المستهدفة تمثلت في 5 كغ من التمر لكل أسرة، .مطالبا سكان المقاطعة بالتصويت بنعم على التعديلات الدستورية المرتقبة في ال 05 من اغسطس معتبرا أنها تخدم ارساء دعائم الديمقراطية في البلد وتعزز التنمية المحلية في الداخل من خلال تشكيل المجالس المحلية المنبثقة عن إرادة المواطن واختياره المحض..

فهل تغني 5 كغ تمر من جوع ، أو تخفف من معاناة خاصة وأن الزيارة تأتي في موسم الصيف حيث يشكو المنمون من صعوبة الظروف المعيشية ، وغلاء الأسعار ،وندرة المياه .؟ وهل يعقل أن تسير مواكب وزارية من انواكشوط ، وأخرى جهوية من الولاية من أجل هذا النزر القليل الدي لا يسمن ولايغني ؟

2 مشاركة منتدى

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016