الصفحة الأساسية > الأخبار > ولد منصور لقادة الأغلبية : أنتم من يجب عليه الاعتذار

ولد منصور لقادة الأغلبية : أنتم من يجب عليه الاعتذار

الثلاثاء 11 تموز (يوليو)  06:35

قال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل)، المعارض بموريتانيا محمد جميل ولد منصور إن الشعب هو الحكم والشعب هو من قرر تحديد المأموريات وإغلاق المأموريات وتحريم ثالث المأموريات، قائلا لأنصار النظام "أنتم من يجب أن يعتذر و يكرر الاعتذار".

وقال ولد منصور في تدوينة على حسابه بـ "فيس بوك"، إن تصريحات مسؤولين حكوميين عن مأمورية ثالثة مرفوضة مشيرا إلى أنهم بهذا السلوك و هذه التصريحات يلعبون في الدائرة المحظورة. نص التدوينة:

يبدو أن الجناح المتحكم في دهاليز السلطة قرر أن يعيد موضوع المأمورية الثالثة للمشهد و طبيعي أن يكون ذلك عن أمر أو قبول في الحد الأدنى ، تصريحات ولد حدامين عن ضرورة المطالبة بمأمورية ثالثة ثم تأكيده أنها ستكون و تصريحات ولد محم أن الاستفتاء بداية لإصلاحات جديدة و أن الرئيس هو من سيقود ، كلها تؤكد هذا المنحى الذي سبق لبعض المجربين في هذا الفن أن أكدوه ، إنهم بهذا السلوك و هذه التصريحات يلعبون في الدائرة المحظورة ، الدستور صريح و صارم و مغلق في موضوع المأموريات و السياق الوطني و في المحيط يؤكد أن الأمر مكلف للبلد و مستقبله بل و للنظام نفسه .

مأمورية ثالثة لا يمكن أن تكون و لن تكون بإذن الله و على الكل أن يفهم ذلك و الخطأ كل الخطإ أن تدفع المصالح السياسية الضيقة بالبعض الى اللعب في المناطق المحرمة .

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016