الصفحة الأساسية > الأخبار > توضيح من طرف رئيس مركز SNDE بتامشكط

توضيح من طرف رئيس مركز SNDE بتامشكط

الأربعاء 5 تموز (يوليو)  13:00

نفى رئيس مركز SNDE بتامشكط السيد إسلمو ولد لمام في اتصال له بوكالة كيفه للأنباء منتصف اليوم ما ورد في خبر على الوكالة يوم أمس بشأن تبرم الزبناء من أسلوبه في العمل، وقال إن كلما في الأمر أنه كموظف عمومي حامل للأمانة يقوم بعمل الشركة كما هو منصوص في النظم والقوانين والترتيبات المشروعة.

وذكر أن الذين يتقولون عليه إنما يظلمونه إلى أبعد الحدود فهو على حد قوله لا يمارس السياسية وليست لديه مصلحة في أن يسلك غير النهج الصحيح الذي ترسمه طريقة العمل، مبرزا أنه لا ينجز الفكاتير حيث ترد إلى مركزه من انواكشوط بناء على معلومات يرفعها عماله بكل نزاهة حيث تتطابق أسعار المياه مع ما يستهلكه كل زبون في حاسوبه عند منزله وهو المدرج بكل وضوح في الفاتورة من طرف "العقل الالكتروتي"(الكميوتر).

مضيفا أن أي زبون يحتج على أشياء ورادة في الفاتورة أو يشك فيها يجد الإجابة والتعاون اللازم من طرف مركزه الذي يقوم بتصحيح كافة الأخطاء الواردة.

وشدد مسؤول الشركة أنه سن طريقة منصفة وناجعة من أجل توزيع عادل لما هو متوفر من مياه في شبكته وأنه يعمل بكل تفان وإخلاص من أجل خدمة المواطن.

وطالب ولد لمام الزبناء بالتعاون مذكرا إياهم بأن شركة المياه تقوم بخدمات معوضة ، وأنه وجد في تامشكط من أجل المحافظة على احترام العقد المبرم بين الزبون والشركة والحرص على مصلحة الطرفين.

مختتما القول بأن بعض المواطنين لا يرتاحون لصرامته في العمل غير أن تلك الصرامة تبقى في الحدود التي تخدم الجميع حيث يفتح الباب واسعا للتعامل مع كل الحالات بما في ذلك إمهال المواطنين وتمكينهم من الوقت وقبول كل العمليات التي تسهل استفادتهم من الماء مقابل الحفاظ على مصالح الشركة.

وتحدى المدير الجميع أن يرفع أي قضية ضد مركزه لا تنسجم تماما مع القانون والنظم المعمول بها من طرف شركته ومع قواعد الشفافية.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016