الصفحة الأساسية > الأخبار > برنامج زيارة الوزير الاول لمثلث الامل

برنامج زيارة الوزير الاول لمثلث الامل

الخميس 29 حزيران (يونيو)  07:56

حصلت وكالة " موريتانيا اليوم " من مصادرمطلعة على البرنامج الكامل للزيارة التي سيؤديها معالي الوزيرالاول المهندس يحي ولد حدمين لمثلث الامل .

و أفادت مصادرنا أن الوزير الاول سيترأس خلال هذه الزيارة التي تشمل ثلاث ولايات هي " كوركل و لبراكنة و لعصابة " عدة مهرجانات ، كما سيشرف فيها على تدشين بعض المنشآت الحيوية الهامة في بعض المناطق المزورة.

و ياتي برنامج زيارة معالي الوزيرالاول على النحو التالي : المغارة صباح يوم الجمعة الموافق 7 يوليو 2017 ، أولى محطات الزيارة تجمع " أفجار" القروي التابع لمقاطعة مونكل بولاية كوركل ، حيث سترأس الوزير الاول هناك مهرجان جماهيري في في هذا التجمع الذي سبق للوزيرالاول أن زاره إبان وضع حجرالاساس منذ عدة أشهر .

يوم السبت 8 يوليو التجمع القرى لبورات التابع لمركز مال الاداري بولاية لبراكنة حيث سيترأس معالي الوزير الاول هناك مهرجان من المتوقع حسب المراقبين أن يكون حاشدا. يوم الاحد 9 يوليو مدينة باركيول بولاية لعصابة ، و في الطريق سيجري معالي الوزيرالاول توقف في بلدية بولحراث التابعة لمقاطعة باركيول . يوم الاثنين 10 يوليو مدينة مكطع لحجار حيث سيشرف معالي الوزير الاول على تدشين التوسعة الجديدة للمياه لصالح ساكنة قرية كيمي والمناطق المجاورة لها.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016