الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: شبكة الطفولة الصغرى تحتفل بعيد الطفل الافريقي(صور)

كيفه: شبكة الطفولة الصغرى تحتفل بعيد الطفل الافريقي(صور)

الجمعة 16 حزيران (يونيو)  12:00

شهد مقر شبكة الطفولة الصغرى بمدينة كيفه صباح اليوم احتفالية كبيرة تخليدا لعيد الطفل الافريقي الذي يتم تخليده في 16 يونيو كل سنة.

وقد كانت هذه التظاهرة مناسبة للسيدة رقية بنت سيدني رئيسة الشبكة لتقديم خطاب تعرضت فيه لأهداف وسياسات منظمتها وما قامت به من جهود خلال السنة الدراسية المنصرمة لصالح الأطفال ،وتناولت ذلك بأرقام مفصلة أبانت عن مجهودات كبيرة قامت به هذه المنظمة في إطار مسطرتها العملية حيث تم فتح 201 حضانة يرتادها 3008 طفلا على مستوى الولاية، وإعادة 403 متسربا إلى المدرسة بالإضافة إلى إعداد 798عقد ازدياد لأطفال منحدرين من أسر هشة فضلا عن علاج ودعم عشرات الأطفال والأسر الفقيرة.

وشددت بنت سيديني على أن ما تحقق اليوم يبقى بعيدا من طموحات شبكتها التي تسعى جاهدة للنجاح في ذلك بحلول 2030.

وقالت إن سعينا الدؤوب إلى بلوغ هذه الأهداف وتحقيق المزيد من الانجازات للوصول إل التوقعات يتطلب منا إثارة كل المشاكل ومعالجتها وهو ما تعمل عليه الشبكة بلعصابه.

وختمت بتوجيه الشكر للسلطات المحلية ولشركائها في التنمية .

مدير ديوان والي لعصابه ثمن في كلمة له الجهود التي تقوم بها شبكة الطفولة الصغرى بكيفه، مبرزا الأهمية القصوى التي يحتلها الطفل في المجتمع وهنأ الجميع بمناسبة هذا العيد الكبير.

التظاهرة شهدت أناشيد وأسكتشات ومنوعات تناولت جوانب مختلفة من اهتمامات الأطفال وما يعترضهم من مشاكل قبل أن يصل المدعوون إلى توزيع 60 جائزة على رياض الأطفال بمدينة كيفه.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016