الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: تعرف على أحدث وسيلة محلية لحماية البنات من الاغتصاب !

كيفه: تعرف على أحدث وسيلة محلية لحماية البنات من الاغتصاب !

الأربعاء 5 نيسان (أبريل)  08:20

الأبوين في الناموسية والبنات في القفص الحديدي

تتنامى بالمدن الكبرى بولاية لعصابه عمليات الاغتصاب والسرقة وهو الأمر الذ ي أصبح يقلق السكان ويعكر صفو حياتهم ، وعند مفوضيات الشرطة ترفع كل يوم قضايا متعلقة بهذا الموضوع ، وقد تفتقت ذهنية أمهات الاسر أخيرا عن حل لهذا المشكل يمكن من تامين الفتيات وحضن الثمين من تجهيزات المنزل بعد النوم على الأقل .

إذ يقوم بعض الأهالي بصناعة أقفاص من الحديد عند ورشات اللحامة يدخلونها ليلا ليناموا فيها ثم يغلقونها عليهم وذلك بهدف تأمين نساءهم وفتياهم من الاختطاف أوالاغتصاب وهي جرائم باتت متفشية في المدن منذ زمن.

و تقول السيدة ف .م إنها اشترت هذا القفص الحديدي (الصورة) بثمن قدره 60 ألف أوقية حرصا منها على رعاية وسلامة أبنائها وبناتها مما قد يصيبهم من سوء من لدن اللصوص والمنحرفين .

أما السيدة س.م فقد عمدت هي الأخرى إلى شراء قفص ضخم ليسعها وبناتها اليافعات اللواتي ما زلن بحاجة إلى مزيد من الحضانة والرعاية حيث تقول إنها تكلفت فيه ثمنا باهظا دفعته للصانع من أجل تحقيق هذا الغرض، وهو سلامة البنات مما قد يتعرضن له من مكروه .

هذه الأقفاص سوف تضيف تكاليف جديدة على كواهل أرباب الأسر نظرا لارتفاع سعرها وقد أصبحت الامهات يلحن في طلبها لتامين بناتهم.

3 مشاركة منتدى

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016