الصفحة الأساسية > الأخبار > رئيس مجلس الشيوخ يكشف عن موقفه من التطورات الأخيرة

رئيس مجلس الشيوخ يكشف عن موقفه من التطورات الأخيرة

الاثنين 12 حزيران (يونيو)  08:01

قلّل عضو مجلس الشيوخ عن مقاطعة روصو محسن ولد الحاج من أهمية اللقاء الذي جمع الرئيس محمد ولد عبد العزيز بنائب روصو السابق أسلامه ولد أمين، قائلا إنها "لقاءات روتينية وأن الرئيس يلتقي بشكل دائما بشخصيات وأطراف مختلفة".

وأكد ولد الحاج خلال لقاء خاطف عقده ليل الاثنين 11-06-2017 مع مجموعة خاصة من أنصاره في روصو أنه حضر حفل إفطار مساء أمس مع الرئيس، مضيفا أن "علاقته بالسلطة القائمة طبيعية ولا ينبغي الخوض فيها"، قائلا "أنا جزء من النظام وما يجمعني مع الرئيس أكثر مما يفرقنا، علاقاتنا ممتدة وتعود لفترة زمنية بعيدة".

وقال محسن ولد الحاج إن هناك نوايا لتنظيم نشاط حزبي، مضيفا أنه على اتصال برئيس الحزب الحاكم سيدي محمد ولد محم، وأن التنسيق مستمر بينهما.

وشدد شيخ روصو أن ولد أمين ليس موفدا من طرف حزب الإتحاد من أجل الجمهورية بشكل رسمي، مضيفا "لو كان الأمر كذلك لأتصل بقواعد الحزب وعمل على التنسيق معها"، مضيفا "كان من المناسب أن يتصل بجماعته السياسية ويبلغها بفحوى لقائه مع الرئيس".

وتحدث ولد الحاج عن بعض المشاريع التي أعتبرها خيرية وتهدف إلى دعم الفقراء، مبشرا ببناء وحدات سكنية في بلديتي جدر المحكن وروصو.

وقد قرر ولد الحاج تمويل إفطار سياسي ينظم عطلة الأسبوع الجاري بروصو.

ويأتي هذا اللقاء وسط تطورات متسارعة وحراك سياسي مكثف بمدينة روصو، في حين أعلن عضو مكتب قسم حزب الإتحاد بروصو ففال ولد محمد باب ولد حيمده انسحابه من التنسيق مع جماعة محسن ولد الحاج داخل الحزب الحاكم، معلنا خلال اتصال هاتفي بـ "وكالة أنباء لكوارب" أنه قرر رسميا التحالف مع الجماعة التي تسمى "جماعة الوجهاء" والتي حضر إلى جانبها إفطار اتلنائب السابق أسلامه ولد أمين.

http://legwareb.info/node/4046

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016