الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: المستشفى يربح من تحايل الزوار !؟

كيفه: المستشفى يربح من تحايل الزوار !؟

الخميس 8 حزيران (يونيو)  11:18

صورة لوصل جاء به أحد المواطنين إلى مقر وكالة كيفه اليوم للابلاغ عن هذه القضية

يعتمد مركز استطباب كيفه على حراسة مشددة يقوم بها عمال شركة أمنية تعاقد معها المركز إبان إنطلاق العمل به، وقد فجر الأسلوب الصارم لهؤلاء الكثير من المشاكل عند بوابات هذا المرفق بينهم والزوار تطورت في أحيان كثيرة إلى مشاجرات وإلى تبادل التهم بما في ذلك موت مرضى عند مدخل المستشفى نظرا لتشدد الحراس وغلظتهم فيما يرويه المواطنون.

وقد اكتشف الزوار حيلة بسيطة للدخول إلى أي مكان في المركز ومرافقة المريض وبأعداد كبيرة وذلك باقتطاع وصل دخول ب 500 أوقية لمقابلة طبيب، وهو الأمر الذي يحصل به المستشفى على أموال تضاعف ما يدخله المرضى.

فهل تعي إدارة المستشفى هذه القضية ؟ وهل ستتخذ ما يلزم من إجراءات لمواجهتها؟

هو أسلوب غير مدني يقوم به المواطن للأسف ومع ذلك يجب على إدارة المستشفى التعامل مع الزوار برفق واحترام وأن تسهل مهمة الجميع سواء كانوا مرضى أوزوارا.

ومقابل ذلك يجب أن يفهم المواطن أن المستشفى ليسا سوقا عاما وليس صالة للاحتفالات والصخب وأنه لن يستطيع القيام بمهمته إلا بسن نظام محكم يسمح بحصول نظافة جيدة ويصون الممتلكات ويوفر الراحة والسكينة لنزلائه.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016