الصفحة الأساسية > الأخبار > ولد غده: مجلس الشيوخ صادق على لجنة تحقيق في صفقات التراضي

ولد غده: مجلس الشيوخ صادق على لجنة تحقيق في صفقات التراضي

الثلاثاء 6 حزيران (يونيو)  20:56

ذكر السيناتور المعارض محمد ولد غده أن مجلس الشيوخ صادق على إنشاء لجنة للتحقيق في صفقات التراضي الغير قانونية وعمليات الفساد التي شابت منح الصفقات العمومية في الخمس سنوات الاخيرة بأغلبية 20 صوتا مقابل ثمانية .

و قال السيناتور ولد غده في تدوينة على حسابه على الفايس بوك إنه أخبر زملاءه الشيوخ اثناء تقديم المقترح أنه يملك وثائق كثيرة تثبت قيام شركة المياه SNDE بالكثير من عمليات التراضي الغير قانونية في السنوات الماضية و كذالك ـ يضيف ولد غده – شركة أنير التي تستنزف المليارات كل سنة، و يضاف لها – حسب السيناتور – المزيد في كل تعديلات الموازنة التي تطلبها لها الحكومة كل سنة ايضا ، ويصادق عليها البرلمان دون تحقيق او تعديل .

و أضاف ولد غده أن هذا ليس هذا سوى قليل من كثير غير أنه سيترك التحقيق يأخذ مجراه في هذه الوقائع، مؤكدا أنهم لن يحكموا في تقريرهم الآ بالحق والشفافية و لن يحرفوا اي موقف سياسي عن ذالك.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016