الصفحة الأساسية > الأخبار > 3 مشاركين من ولاية لعصابه في المسابقة الكبرى لمشروع تحدي القراءة العربي (...)

3 مشاركين من ولاية لعصابه في المسابقة الكبرى لمشروع تحدي القراءة العربي ب"دبي"

الأربعاء 24 أيار (مايو)  19:02

تأهل 3 طلاب من ولاية لعصابه للمشاركة في المسابقة الكبرى لمشروع تحدي القراءة العربي الذي أطلقه محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء ، حاكم دبي ، بعد أن مرت هذه المسابقة بالعديد من المراحل محليا وجهويا ومركزيا ، وأسفرات عن تصفية 10 طلاب من كل ولاية ، وقد فاز 3 تلاميذ من ولاية لعصابه خلال التصفيات قبل النهائية التي تتم على مستوى كل دولة مشاركة ضمن 10 طلاب سيشاركون في المسابقة النهائية .

والثلاثة المشاركون في المسابقة من ثانوية كيفه رقم 1 وهم : محمد محمود ولد محمد يسلم القسم 6A حصل على المرتبة الرابعة ، محمد الأمين ولد عالي القسم 7A وقد حصل على المرتبة السادسة ، عبد الرحمن ولد محمد ينج القسم C5 حصل على المرتبة 10 .

ويقول القائمون على مشروع "تحدي القراءة العربي"، الذي يأخذ شكل منافسة للقراءة، إنه يهدف إلى تنمية حب القراءة لدى جيل الأطفال والشباب في العالم العربي، وغرسها كعادة متأصلة تعزز ملكة الفضول وشغف المعرفة لديهم، وتوسع مداركهم بما يساعدهم على تنمية مهاراتهم في التفكير التحليلي والنقد والتعبير.

وكالة كيفه للأنباء تهنئ كافة الموريتانيين وخاصة سكان ولاية لعصابه بهذا النجاح المستحق .

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016