الصفحة الأساسية > الأخبار > الرسائل التي أطلقها الوزير الأول في طريقه للحوض الشرقي

الرسائل التي أطلقها الوزير الأول في طريقه للحوض الشرقي

الأربعاء 24 أيار (مايو)  09:33

كانت زيارة الوزير الأول التي واكبتها استقبالات حاشدة في طريقه إلى الحوض الشرقي، والمهرجان الذي نظمه في مدينة الطينطان بداية فعلية لحملة التعديلات الدستورية، كما أنها خلط لأوراق الساسة الذين أصبحوا يبحثون عن البديل الذي سيخلف الرئيس محمد ولد عبد العزيز,

فلقد رد الوزير الأول يحي ولد حدمين بشكل صريح على هؤلاء من خلال القول بأن من يعتقدون بأن النظام سيرحل 2019 واهمون، مؤكدا بقاءه لمواصلة الاصلاحات التي بدأها، وبهذا التصريح ربما يثار الجدل من جديد في الساحة السياسية هذا إلى جانب الجدل الدائر حول التعديلات الدستورية.

كما أن زيارة الرجل وحملة التعبئة التي يقوم بها، كانت مدروسة حسب المراقبين، خاصة بعد الشائعات التي ترددت حول تأجيل الاستفتاء أو إلغائه، لتؤكد بشكل صريح الأجندة التي أعلنتها الحكومة، ويتوقع أن تنكشف السيناريوهات أكثر أثناء التظاهرات اللاحقة في الزيارة.

قيام الوزير الأول بهذه الزيارة وتدشين حملة التعبئة، ترد من جهة أخرى على الشائعات التي ترددت عن إقالة الحكومة، وتؤكد حسب المراقبين الثقة التي يمنحها الرئيس لوزيره الأول وتكليفه بإدارة هذا الملف.

المستقبل

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016