الصفحة الأساسية > الأخبار > الطلاب الإداريون يحتجون على اقتطاع المالية لرواتبهم ويتجهون للتصعيد

الطلاب الإداريون يحتجون على اقتطاع المالية لرواتبهم ويتجهون للتصعيد

الاثنين 22 أيار (مايو)  17:40

قال متحدث باسم الطلاب الإداريين بالمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء في اتصال بوكالة كيفه للأنباء مساء اليوم أنهم تفاجأوا بقيام المالية باقتطاع علاواتهم ومن ثم البدء في قطع الراتب ابتداء من الشهر الجاري رغم أنهم لم يتلقوا أي منحة من المدرسة الجديدة .

وذكر المتحدث بأنهم شاركوا في مسابقة داخلية من وضعيتهم كعمال غير دائمين وحسب ما هو معلن من طرف السلطات فإن ذلك يدخل في سياسة التكوين المستمر وتقوية قدرات موظفي الدولة فضلا عن نقل هذه الفئة العمالية إلى ظروف معرفية ومادية أحسن قبل أن ينقلب ذلك بشكل تام وتتم تعريتهم من كل الامتيازات وتركهم ثلاث سنوات هي مدة التكوين يتسكعون في الشارع مع أنهم جميعا أشخاص معيلون.

وأضاف أن المصالح التي كانت تشغل هؤلاء العمال لم تطلب أي اقتطاع في حقهم ومازالوا جميعا يعلمون لديها فور انتهاء الحصص الدراسية أي من الساعة الرابعة عشره وحتى اختتام وقت الدوام ولم تستبدلهم بأي اكتتاب جديد.

وختم بالقول أن زملاءه لن يقبلوا هذا الإجراء التعسفي الظالم الذي تقف خلفه خلية مظلمة بوزارة المالية دأبت على الاستفادة من ظلم وحرمان الآخرين دون مراعاة أي قانون وشدد على أنهم لن يرضوا بتجويع أسرهم ثالث سنوات عجاف.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016