الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: الأوساخ تسبب كارثة بيئية (صور)

كيفه: الأوساخ تسبب كارثة بيئية (صور)

الأربعاء 24 أيار (مايو)  05:54

تعيش مجموعة من القرى القريبة من مدينة كيفه، ملامسة لطريق كنكوصه على وقع كارثة بيئية حولت حياة السكان إلى جحيم وجعلتهم يهربون من منازلهم بعد أن أصبحت قراهم مواقع لرمي القمامة المنقولة من مدينة كيفه خاصة تلك التي يرمي بها عمال نظافة يتعاقدون مع البلدية.

ويقول ممثلون لهذه القرى في اتصال لهم بوكالة كيفه أنه لا يكفي الفاعلين للإضرار بالناس ما يتصاعد من روائح الأوساخ والقاذورات التي أصبحت جزء من هواء السكان هناك ، بل يتم حرق جبال القمامة هذه فتستسلم القرى لسحب الدكان التي تملأ كل الأجواء مسببة الاختناق للجميع بمن فيهم الأطفال وكبار السن.

السكان يرفعون نداء عاجلا للسلطات البلدية والإدارية ولقاطعات الصحة والبيئة والشؤون الاجتماعية ولجميع أصحاب النوايا الحسنة من أجل تقديم المساعدة ومنع رمي هذه الأوساخ التي تلامس أطراف المدينة وتصب على رؤوس القرويين في بوعليبه، اسلام باد، أهل بلال ، أهل بوكرين، أهل عبدالله ، اتويميرت افلان وغيرهم.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016