الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه : شكاوى من مخلفات حرق القمامة

كيفه : شكاوى من مخلفات حرق القمامة

السبت 4 تشرين الثاني (نوفمبر)  14:15

صورة تخدم الخبر

شكا سكان الأحياء الشمالية من مدينة كيفه مثل حي "الرياض ، بولنوار .... من حرق النفايات بالقرب من أحيائهم ، وذلك لتأثيرها على صحة السكان ومواشيهم بالأحياء المذكورة ، حيث يتصاعد الدخان الملوث في الهواء محدثاً كارثة بيئية وصحية للمواطنين .

وبحسب هؤلاء السكان فإن حرق هذه النفايات يتم بشكل يومي خاصة مع حلول ظلمة الليل من قِبَل مجهولين ، وترك النيران مشتعلة؛ مما يجعل ألسنة الدخان تتجه في جميع الاتجاهات مع حركة الرياح؛ مسببة أجواء غير صحية للجميع؛ متجاهلين معاناة مرضى الربو.

وطالَبَ سكان الأحياء المتضررة من مخلفات حرق تلك النفايات السلطات المعنية بإيقاف حرقها بالقرب منهم ونقلها وطمرها دون إشعال النيران فيها خارج المدينة بعيدا عن مساكن المواطنين .

وقد هجر عدد من الأسر منازلهم بالعديد من أحياء مدينة كيفه بسبب القمامة التي تملأ الشوارع وتتجمع عند نوافذ وأبواب المنازل ، مسببة إزعاجا للسكان وخطرا على صحة البشر والحيوان ....

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016