الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: أساتذة مدرسة الصحة العمومية بكيفه يعودون للعمل

كيفه: أساتذة مدرسة الصحة العمومية بكيفه يعودون للعمل

الأربعاء 16 تشرين الثاني (نوفمبر)  11:32

مدرسة الصحة العمومية بكيفه

تراجع أساتذة مدرسة الصحة العمومية بكيفه عن الاستقالة التي قدموها إلى مدير المدرسة يوم الجمعة الماضي وذلك بعد اتوصل إلى اتفاق مع الأخير يقضي بحل عاجل لمشكلة الحقوق والمتأخرات التي يطالب بها الأساتذة وسببت الاحتجاج.

وقد عاد الأساتذة البالغ عددهم خمسة إلى مزاولة وظائفهم الإدارية في انتظار إيفاء إدارة المدرسة بالتعهد الذي قطعت على نفسها.

1 مشاركة

  • كيفه: أساتذة مدرسة الصحة العمومية بكيفه يعودون للعمل 17 تشرين الثاني (نوفمبر) 11:10, بقلم عبد الله لد الطالب سيدي

    ليس الخبر كالعيان انا لست بصحفي لكن المعلومات التي بلغتني وتاكدت منها ان الاستاذة الصحيين لم يوقفوا التدريس بل استقالوا من المهام الادارية فقط ولم يتراجعوا عن موقفهم بل وقعوا اتفاقا مكتوبا مع المدير يوم الثلثاء اجازه مجلس الادارة في اجتماعه يوم امس تضمن تجميد الاساتذة لاستقالاتهم حتى تسوى الازمة نهائيا وما نرجوه من موقع كيفة الرائد هو نشر نص ذلك الاتفاق ليراه الراي العام الوطني ولينفك اللبس في الموضوع. فالصحة والتعليم قطاعان اساسيان خاصة ان مدرسة الصحة بكيفة موسسة صحية وتعليمية في ان واحد وهي من اكثر المؤسسات التعليمية الوطنية مشاكل.

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016