الصفحة الأساسية > الأخبار > سكان بلدية أم لحياظ يشكون عمدتهم إلى رئيس الجمهورية

سكان بلدية أم لحياظ يشكون عمدتهم إلى رئيس الجمهورية

الأربعاء 9 تشرين الثاني (نوفمبر)  07:43

بيان تظلم إلي سيدي الرئيس،

انطلاقا من المبدأ الشرعي الآمر بالمحافظة على المال والعرض ومن المبدأ القانوني القاضي بمساواة المواطنين في القانون، وبما أنكم أول المنافحين والمدافعين عن حقوق الفقراء والمظلومين والمستضعفين، فقد حرسنا على أن أرفع إليكم هذا الشكوى من عمدة بلدية أم لحياظ التابعة لمقاطعة لعيون بالحوض الغربي الفتح ولد إبراهيم بعدما تعرضنا له من تنكيل وإهانة من طرفة.

السيد الرئيس إن هذا العمدة منذ وصوله للبلدية وهو يقوم بتقسيم أرض السوق الأسبوع في البلدية فلم يحترم من كان عنده وثيقة منح من طرف العمدة السابق فصادر الجميع ومنع من اعتبرهم خصومه السياسيين من الحصول على قطع أرضية مما خلف تذمرا كبيرا واندهاشا عظيما وشعورا بالظلم .

السيد الرئيس إن بلدية أم لحياظ تعيش نوعا من عدم الأمن والاستقرار بسبب سياسة فرق تسد التي انتهجها العمد منذ وصوله للبلدية وراح ضحيتها العديد من المواطنين العزل البرآء.

السيد الرئيس نطالبكم بتطبيق العدالة بين الناس في هذه البلدية الريفية التي لم تحظى بالتعليم وأصبحت وجهة لكل طامع على حساب العدالة والاستقرار.

عن الجماعة المتضرر :

محمد ولد احمد لعلي مستشار في بلدية أم لحياظ

رقم الهاتف 22203687

يحفظ ولد احمد طالب وجيه في المنطقة

رقم الهاتف 26048787

فاطم بنت احمد طالب

انونه بنت احمد طالب

الطيب ولد بليل

سيد امحمد ولد احمد طالب

لعيون /08/11/2016

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016