الصفحة الأساسية > الأخبار > ظهور حفيد الرئيس صدام حسين لأول مرة (الصورة)

ظهور حفيد الرئيس صدام حسين لأول مرة (الصورة)

الأحد 6 تشرين الثاني (نوفمبر)  13:36

تداولت مصادر إعلامية متطابقة نبأ ظهور مسعود عدي صدام حسين خلال الأيام القليلة الماضية، في تركيا، وتظهر الصورة بأنه أصبح شابا يافعا ويشبه كثيرا والده عدي، كما تظهر عليه ملامح جده صدام حسين.

وأثار ظهور مسعود عدي صدام حسين فجأةً اهتمام الشارع التركي الذي بدأ البحث عن حقيقة إقامته في تركيا.

يذكر أن مسعود هو ابن عدي صدام حسين من زوجته التركية "سافيم تورون"، وقصتهما لا تقل غموضاً عن قصص الحياة الشخصية لعائلة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين والمقربين منهم.

وحسب ما أوردته صحيفة حرييت نقلاً عن وكالة إخلاص للأنباء فإن والدة مسعود، سافيم تورون، ذهبت عام 1982 إلى بغداد لزيارة عمتها المتزوجة من أحد أبناء الجالية التركمانية في العراق.

وخلال إقامتها في فندق في المدينة، شاركت سافيم في مسابقة ملكة الجمال وفازت باللقب. لكن المثير في الأمر أن الحفل حضره كل من صدام حسين وابنه عدي.

وهنا بدأت قصة سافيم وعدي معاً حتى حفل زفافهما. إلا أن زواجهما استمر 8 أشهر فقط، اضطرت بعدها سافيم إلى الهرب إلى تركيا بدعوى تعرّضها للعنف على يد زوجها عدي.

وعند عودتها إلى تركيا كانت سافيم حاملاً بابنها مسعود في شهرها الثالث. سافيم توفيت عام 2010 وهي في الثانية والخمسين من عمرها.

http://anbaatlas.com/node/4047

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016