الصفحة الأساسية > الأخبار > بلدية كيفه تهدد بمقاطعة نشاط مشترك مع ECODEV إذا دعيت له وكالة كيفه للأنباء (...)

بلدية كيفه تهدد بمقاطعة نشاط مشترك مع ECODEV إذا دعيت له وكالة كيفه للأنباء !!

السبت 29 تشرين الأول (أكتوبر)  16:06

بلدية كييفه

رفضت سلطات بلدية كيفه دعوة وكالة كيفه للأنباء لنشاط مشترك مع منظمة ECODEV غير الحكومية حول موضوع الشباب في إطار مشروع تموله المنظمة لصالح شباب بلدية كيفه وقد تمت إقامة هذا النشاط اليوم ال 29 اكتوبر2016.

وقد دافع القائمون على منطمة ECODEV عن دعوتهم للوكالة باعتبارها شريكا تنمويا ومنبرا إعلاميا ناضجا وذو مصداقية غير أن البلدية رفضت الدعوة وهددت بالانسحاب من النشاط برمته إذا حضرته وكالة كيفه وقد استسلم أصحاب المنظمة لرغبة البلدية خوفا من فشل النشاط.

إن وكالة كيفه للأنباء إذ تشفق على بلدية كيفه من هذا الموقف المنتمي لعصور غابرة والذي لن يضر غير البلدية وسمعتها ولن ينال من المكانة التي تحتلها الوكالة في الحقل الإعلامي الوطني اليوم ؛ لتؤكد تصميمها على الانحياز الدائم للجماهير والدفاع عن مصالحها وتمسكها بحقها في مراقبة سير الشؤون العامة مهما كانت المضايقات ومهما بلغ حجم التحديات، وتجدد مثاقها مع الشعب والشعب فقط لا مع الرئيس أو مع الوزير ولا مع الوالي أو العمدة أورب العمل.

1 مشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016