الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: الشرطة تداهم أعضاء عصابة للسرقة وتعثر على مكان لإخفاء المسروقات(صور)

كيفه: الشرطة تداهم أعضاء عصابة للسرقة وتعثر على مكان لإخفاء المسروقات(صور)

السبت 29 تشرين الأول (أكتوبر)  15:31

مكان إخفاء السكر

تمكن عناصر الشرطة بكيفه في وقت متأخرمن ليلة البارحة من مداهمة مكان قصي في المدينة وإلقاء القبض على شاب مالي يترأس عصابة للسرقة رفقة واحد من أعضاء فريقه.

وقد علمت دورية للشرطة بوجود عربة تنقل حمولة من السوق فسارعت إلى التدخل حيث قام سراق بتكسير أبواب مخزن في مكان مظلم في الناحية الشرقية من سوق "الجديدة" واستخدموا عربة لحمل 16 خنشة من السكر ووضع الحمولة في حجرة مهجورة بحي "القديمه" والقيام بلف السكر بحشائش في انتظار بيعها. وتأتي هذه العملية لتكشف أسرار لغز أرق السلطات الأمنية حيث حدث مرات أن تسرق من هذا السوق سلع ذات وزن كبير رغم أن المعتاد هو سرقة النقود وما خف من الأشياء.

وعلى الرغم من أن البعض يحمل الجهات الأمنية المسؤولية فيما يحدث فإن الأخيرة تبرر السرقات بإهمال المواطنين حيث يضن التجار على ممتلكاتهم بإنارة داكاكينهم واتخاذ حراس كما أن الأبواب والأقفال التي يستعملونها هي من النوع الرديء الذي يسهل تكسيره كما هو حاصل اليوم للمخزن الذي سرق في العملية الأخيرة.

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016