الصفحة الأساسية > الأخبار > إيفاد ثمانية وزراء في مهام خارجية بشكل متزامن

إيفاد ثمانية وزراء في مهام خارجية بشكل متزامن

السبت 29 تشرين الأول (أكتوبر)  14:20

غادر عدد من أعضاء الحكومة نواكشوط بشكل متزامن مع بداية عطلة الأسبوع الحالي في مهمات خارجية.

ويوجد حاليا على الأقل 8 وزراء خارج البلاد في مهام متزامنة، وكان آخر المغادرين وزيرا الاقتصاد والمالية والتشغيل والتكوين المهني اللذان توجها صباح اليوم السبت إلى تونس للمشاركة في اجتماع ينظمه البنك الافريقي للتنمية حول معالجة إشكالية تشغيل الشباب في أفريقيا.

وغادر أيضا صباح اليوم السبت كل من: وزير الثقافة محمد الأمين ولد الشيخ الذي اتجه إلى الكويت لحضور افتتاح مركز ثقافي هناك، ووزير الشؤون الاجتماعية فاطمة بنت حبيب التي اتجهت نحو تركيا للمشاركة في أعمال دورة لمنظمة التعاون الإسلامي حول دور المرأة في التنمية.

وكان قد غادر مساء أمس الجمعة كل من وزير البترول والطاقة محمد ولد عبد العزيز متوجها إلى جنوب إفريقيا للمشاركة في فعاليات الأسبوع الإفريقي للبترول، ووزير الوظيفة العمومية والعمل متجها إلى جنيف لحضور أعمال مجلس إدارة منظمة العمل الدولي.

ويوجد في سفر خارجي أيضا وزير الخارجية إسلكو ولد أحمد إزيد بيه الموجود في باريس ووزيرته المنتدبة خديجة بنت امبارك فال الموجودة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.

الصحراء

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016