الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: "جماعة الخير"تحشد لشرح مخرجات الحوار ودعم الاستفتاء(صور)

كيفه: "جماعة الخير"تحشد لشرح مخرجات الحوار ودعم الاستفتاء(صور)

السبت 29 تشرين الأول (أكتوبر)  07:33

نظمت"جماعة الخير "الناشطة بمدينة كيفه مساء أمس ال28 اكتوبر 2016 وسط حي "القديمه" مهرجانا حاشدا دعت إليه منتسبيها في 50 حيا.

وقد استهلت فعاليات المهرجان بآيات من الذكر الحكيم، ثم قرأت كلمة رئيس الجماعة بالنيابة عنه السيد بلخير ولد أبريك رئيس سلطة النقل البري فشكر الجماهير الحاضرة ، مشددا على دعم مجموعته لنتائج الحوار الوطني وحث على الانكباب في حملة تعبوية واسعة لشرح مخرجاته لكافة المواطنين والاندفاع بقوة لإقرار التعديلات الدستورية في الاستفتاء المرتقب انسجاما مع موقف الجماعة الداعم لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية، واستعرض الرئيس جملة المنجزات التي حققتها الدولة الموريتاينة تحت قيادة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.

وبعد ذلك تناول الكلام عدد من القياديين في الجماعة بينهم العمدة السابق صمب ديكو والسيد الحاج ولد الشيح والرئيس المحلي لجماعة الخير السيد سيدي ولد امحيميد فتعرضوا لمخرجات الحوار مبينين أهميتها وحثوا على الاستعداد للتصويت بكثرة في الاستفتاء القادم في أفق الانتخابات التي أصبحت على الأبواب ، وأبرز هؤلاء الطابع الوحدوي لتنظيمهم الذي يشكل صورة مصغرة لموريتانيا بكل فئاتها والوانها و أعراقها.

وقد فتحت المداخلات فتحدث العشرات من الحضور وكانت كلماتهم تسير في نفس الاتجاه مقدمين تشكراتهم لرئيس الجماعة الذين ذكروا أن نشاطه لصالح الحزب والرئيس لم يكن مقتصرا على المناسبات بل رسم لذلك برنامجا ثابتا تم تنفيذه بكل حزم ودقة مما حول الجماعة في وقت قصير إلى كشكول كبير يشهد يوميا المزيد من الانضمامات وشكل بديلا متمدنا يجمع كل الناس ليس على أساس قبلي أو فئوي أو طائفي.

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016