الصفحة الأساسية > الأخبار > رئيس سلطة النقل البري يزور انواذيبو

رئيس سلطة النقل البري يزور انواذيبو

الأربعاء 26 تشرين الأول (أكتوبر)  16:21

قام يومي الاثنين والثلاثاء 24 و 25 اكتوبر الجاري السيد بلخير ولد بركه رئيس سلطة تنظيم النقل الطرقي بزيارة تفقد واطلاع للإدارة الجهوية بانواذيبو.

وقد بدأ ولد بلخير زيارته بعقد اجتماعات مع السلطات الإدارية والأمنية بالولاية حيث تركزت هذه الاجتماعات حول إستراتيجية السلطة في أداء عملها واستعدادها للتعاون مع مختلف السلطات لأداء مهامها والمساهمة في الرفع من الاقتصاد الوطني؛ وهنا عبر مختلف المسؤولين للسيد الرئيس عن استعدادهم - كل فيما يعنيه- لمساعدة السلطة في أداء مهامها وتثمينهم للتعاون القائم معها.

بعد ذلك زار السيد الرئيس محطة النقل الحضري بالمدينة؛ كما زار محطة "اسنتور" حيث التقي مع مفوض الشرطة وقائدي فرقة الدرك والجمارك بالمعبر وهنا تبادل معهم السيد الرئيس وجهات النظر للرفع من مستوى أداء المحطة؛ كما اجتمع مع عمال المحطتين مستمعا الي مشاكلهم ومقدما لهم الإرشادات والتوجيهات اللازمة.

إلي ذلك اجتمع السيد الرئيس مع الناقلين والفاعلين في القطاع حيث شرح لهم بإسهاب سياسة السلطة مؤكدا لهم أنها تتخذ من القوانين والنصوص الناظمة مرجعية وتعتمد العدالة والانصاف سبيلا لتطبيقها مطالبا الجميع بالعمل من اجل الرفع من مستوى المؤسسة خدمة للناقل والفاعل والمستخدم علي حد سواء.

المستشار الاعلامي

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016