الصفحة الأساسية > الأخبار > التكتل وإناد يعلنان مشاركتها في مسيرة المنتدى

التكتل وإناد يعلنان مشاركتها في مسيرة المنتدى

الثلاثاء 25 تشرين الأول (أكتوبر)  17:06

دعا تكتل القوى الديمقراطية وحزب (إناد) مناضليه للمشاركة في مسيرة المنتدى 29 من الشهر الجاري، جاء ذلك في نداء توصلت وكالة المستقبل بنسخة منه هذا نصها: نداء تمشيا مع دعوتهما لتشكيل جبهة عريضة من كافة القوى الوطنية الحية، للتحرك والوقوف في وجه التلاعب بالدستور ورفض المساس به إبان الأزمات والتجاذبات السياسيةالحادة، فإن تكتل القوى الديمقراطية وحزب التناوب الديمقراطي (ايناد) يدعوان كافة مناضليهما ومناصريهما، وعموم ساكنة نواكشوط، وجميع الخيرين من أبناء الوطن إلى المشاركة القوية في المسيرة التي ينظمها المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة، السبت 29 اكتوبر 2016، للتعبير عن رفضهم المطلق لمخرجات مهزلة الحوار الأخير، الهادفة لتنفيذ مخطط يحاك ضد البلد، وما صاحبها من خطابات تضليلية.

ويؤكد الحزبان على دعمهما لكافة المبادرات واستعدادهماللمشاركة في كل النشاطات المتصدية لهذه المؤامرة الخطيرة. " وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ"، صدق الله العظيم.

نواكشوط، 23 محرم 1438-25/10/2016

حزب التناوب الديمقراطي (ايناد)

تكتل القوى الديمقراطية

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016