الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه/ أهل محمود : 12 يوما من الخوف والحرمان من النوم إثر رميهم بالحجارة من مصدر (...)

كيفه/ أهل محمود : 12 يوما من الخوف والحرمان من النوم إثر رميهم بالحجارة من مصدر مجهول(صور)

الثلاثاء 25 تشرين الأول (أكتوبر)  10:47

تعيش أسرة الخباز بمدخل مدينة كيفه الشرقي السيد محمود الحاج يومها الثاني عشر وهي تحرم من النوم وتعيش الكثير من الفزع خاصة النساء والأطفال.

وتعود بداية القصة إلى ليل الجمعة ال14 اكتوبر 2016 حيث تعرضت الأسرة لوابل من الحجارة عندما كانت تتهيأ للنوم وقد خرج الوالد محمود للبحث في محيط المنزل دون جدوى واستمر الحال كل ليلة حيث يتعرض المنزل لبضع رميات متفاوتة ما بين الساعة التاسعة تقريبا والحادية عشرة .

محمود استعان بالشرطة التي مدته بعناصر رابطوا عند المنزل وشاهدوا الحجارة وهي تتساقط على المنزل لكن لم تفلح في القبض على أحد، ثم تطوع شباب من أقرباء الأسرة ونظموا حراسة ودوريات دون أن يعثروا على الفاعل.

وكان من المستغرب أن هذه الحجارة لم تصب أيا من أفراد الأسرة بأذى.

لقد تحولت حياة هذه الأسرة الفقير إلى جحيم وهي تنتظر ليلا لا ينام فيه أي من أفرادها.

محمود تنقل إلى الوالي وإلى كافة السلطات واستشار العلماء و وأخذ الأمر عدة تفسيرات من قبل السحر وفعل الجان. غير أن كثيرين يجزمون بأن وراء هذا العمل فاعل لم يتم حتى الآن التعرف عليه.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لتقديم المساعدة أوالاستشارة يرجى الاتصال بوالد الأسرة السيد محمود الحاج على الرقم:

47661323

1 مشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016