الصفحة الأساسية > الأخبار > السلطات تخصص 20 مليار أوقية للاستفتاء على الدستور

السلطات تخصص 20 مليار أوقية للاستفتاء على الدستور

الاثنين 24 تشرين الأول (أكتوبر)  10:00

أفادت مصادر خاصة "للسفير" أن السلطات قررت رصد 20 مليار أوقية للاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتي من المرجح إجراؤها يوم السبت 10 ديسمبر المقبل..

وتقول المصادر إن المبلغ المذكور سيوزع على تكاليف الحملة واقتناء معدات جديدة خاصة باللجنة المستقلة للانتخابات، إضافة إلى إعداد بطاقات الناخبين.

وكان المشاركون في الحوار الوطني الشامل قد اتفقوا على تعديل بعض مواد دستور العشرين من يونيو 1991 وتغيير بعض رموز الدولة كالعلم والنشيد الوطنيين.

السفير

2 مشاركة منتدى

  • السلطات تخصص 20 مليار أوقية للاستفتاء على الدستور 24 تشرين الأول (أكتوبر) 13:48, بقلم Charghy

    لقد علقت سابقا وفى موضوع أختفاء مآت المليارات من خزينة الدولة انها قد تكون مخصصات لمقربى النظام أوللداعمين لمنضة ثالثة.وبما أن المنضة الثالثة حسم أمرها من طرف المعنى جزاه الله خيرا أريد منكم متابعة المبالغ <المخصصة> وأولها 20 مليارأوقية للإسفتاء على الدستور.

    الا تتفقون معى أن هذه ال20 مليار أوقية تكون أكثر جدوائية إن كانت قد خصصت لدعم سعر السكر الذى بلغ حدا لا يطاق فى لاية العصابة مثلا ( الخنشة 50 كغ 14500 أوقية بدل 9500 أوقية.

    الله فى عون الضعفاء والمساكين والرئيس رئيسهم.

    الرد على هذه المشاركة

  • السلطات تخصص 20 مليار أوقية للاستفتاء على الدستور 24 تشرين الأول (أكتوبر) 15:32, بقلم KIFFA HS

    حق التصرف فيما يحوزه من أشياء، بشرط ألاّ يتصادم مع حقوق غيره، فهامش الحرية في التصرف، ينتهي حيث تبدأ حقوق الآخرين.
    عشرين مليار أوقية للاستفتاء على الدستورية.أم على المياه الصالح لشرب أو المعدات الطبية أم على إنشاء مؤسسة وطنية لتشغيل أرباب الأسر قبل الشباب أم على العدل لأستراد مشاييخ من الهند وباكستان خوتي في الله الإنسان بمنظومة الحقوق والواجبات آثار تترتب على الفرد والمجتمع على حدّ سواء، منها: تحقيق الفرد لأهدافه في الحياة بشكل دقيق وصحيح. تحقيق الطمأنينة للفرد. تماسك المجتمع وترابطه. انتشار الحب والوئام بين أفراد المجتمع. ازدهار المجتمع ورقيه.

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016