الصفحة الأساسية > الأخبار > الحرس الرئاسي يتدخل لفض معركة في قصر المؤتمرات

الحرس الرئاسي يتدخل لفض معركة في قصر المؤتمرات

الثلاثاء 18 تشرين الأول (أكتوبر)  17:48

تحول قصر المؤتمرات الذي يشهد انعقاد ما أطلق عليه مجازا "الحوار الوطني الشامل" ، الى حلبة لمصارعة الديكة ، ففي كل ورشة من ورشات النقاش يوجد مَن لا همَّ لهم سوى إثارة الفوضى وتشتيت الافكار وإنهاء الجلسة بأي ثمن.

أحد نشطاء الأغلبية بادر خلال نقاش داخلى إلى شتم المعارضين المشاركين، قائلا إنهم أحزاب من ورق، مهددا من يقاطعه بالضرب والسحل، وقد أثارت تصريحاته غضب أحد الصحفيين الحاضرين بعد أن فشلت كل الوساطات المقامة بها من أجل إسكاته أو وضع حد لمداخلته المثيرة للجدل.

كما تعرض أحد قادة حزب الوئام المعارض بالأمس لمحاولة اعتداء من بعض قادة "أفلام" ، قبل أن تتدخل وحدة من الحرس الرئاسى للسيطرة على الموقف، وتوقيف نشطاء الحركة، لكن الحراك السياسى الذى تم أمن الإفراج عنهم قبل الغروب. وكانت معارضة أخرى من حزب التحالف الديمقراطى المعارض قد تعرضت بالأمس للتهديد بالضرب والخنق خلال ورشة مخصصة لنقاش الإصلاحات الدستورية بموريتانيا.

1 مشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016