الصفحة الأساسية > الأخبار > تفاصيل ونتائج اللقاء الأخير بين مسعود وولد عبد العزيز

تفاصيل ونتائج اللقاء الأخير بين مسعود وولد عبد العزيز

الثلاثاء 18 تشرين الأول (أكتوبر)  17:29

علم موقع الصحراء أن اللقاء الذي جرى يوم أمس الاثنين بين الرئيس محمد ولد عبد العزيز ومسعود ولد بلخير رئيس حزب التحالف المعارض لم يفض إلى نتائج محددة، وأضافت مصادر مقربة من الرئيس مسعود أنه تم رفع الاجتماع دون التوصل إلى حل على أن يعود الرجلان للاجتماع لاحقا.

ووفق المصدر فقد قال مسعود إن ولد عبد العزيز لم يصرح له بالترشح لمأمورية ثالثة ولم ينف له ذلك، وأن رده بخصوص المأمورية كان غامضا، حيث لم يجب جوابا صريحا في هذه القضية.

وأضاف مسعود أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز رفض استدعاء الوزراء الذين تحدثوا عن المأمورية الثالثة وخاصة الناطق الرسمي باسم الحكومة ليقوموا بالتراجع عن حديثهم حول المأمورية.

وكان حزب التحالف دعا لاجتماع طارئ لحزبه يوم غد الأربعاء لبحث نتائج اجتماعه بولد عبد العزيز، وهو ما يستدعي منح الحوار الجاري وقتا إضافيا، حيث سبق وأن صادق ولد عبد العزيز على تمديده أسبوعا آخر من أجل فتح مزيد من الفرص أمام الفرقاء للتوصل إلى حلول حول النقاط المثيرة للجدل.

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016