الصفحة الأساسية > الأخبار > مدير الأمن الوطني يوصل ولد صلّاحي إلى أسرته

مدير الأمن الوطني يوصل ولد صلّاحي إلى أسرته

الاثنين 17 تشرين الأول (أكتوبر)  21:13

وصل السجين الموريتاني السابق في غوانتانامو محمدو ولد صلّاحي، مساء اليوم الاثنين، إلى بيت أهله في مقاطعة توجنين، شرقي العاصمة نواكشوط، وذلك بعد ساعات من وصوله إلى نواكشوط على متن طائرة عسكرية أمريكية.

وكان برفقة ولد صلّاحي لدى وصوله إلى بيت أسرته، مدير الأمن الوطني وأحد عناصر الأمن، على متن سيارة تابعة للأمن الموريتاني.

واستقبل ولد صلّاحي في بيت أسرته من طرف جمع غفير من المواطنين، أغلبهم من محيطه الاجتماعي الضيق، بالإضافة إلى عدد كبير من الصحفيين.

وكانت الوكالة الموريتانية للأنباء (الرسمية) قد أوردت في برقية إخبارية نشرتها زوال اليوم الاثنين، تسلم الحكومة للسجين السابق من طرف السلطات الأمريكية.

وقالت الوكالة في برقيتها المقتضبة إن الإفراج عن ولد صلّاحي يأتي "ثمرة للجهود الديبلوماسية التي بذلتها السلطات الموريتانية منذ سنوات عدة وعلى أعلى المستويات"، وفق نص البرقية.

صحراء ميديا

1 مشاركة

  • مدير الأمن الوطني يوصل ولد صلّاحي إلى أسرته 18 تشرين الأول (أكتوبر) 04:39, بقلم ابن كيفه الاول

    الحمد لله على العوده سالما إلى الوطن يا ولد صلاحي ..لكن لا بد أن نذكر الجميع بأن المعروف عن المو ريتا نيين أنهم مسالمون ..وإن وجدت حالات سلكت طريقا مغايرا فهي حالات شاذه وقليله لله الحمد ..ويبقى الشعب الموريتاني شعب مسالم ولله الحمد ...

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016