الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه : انقطاع شبه كامل للكهرباء

كيفه : انقطاع شبه كامل للكهرباء

السبت 15 تشرين الأول (أكتوبر)  17:38

تشهد أكثرية أحياء مدينة كيفه منذ الصباح انقطاعا في التيار الكهربائي ، أدى إلى تعطل أنشطة فئات عديدة ، وإلى إتلاف معدات ومخزون الأهالي في هذه الأحياء .

ويعد السبب إلى خلل في أحد المولدات الرئيسية بالمحطة المركزية ، حيث ينتظر قدوم فني من انواكشوط لإصلاح الخلل ، وبدأت الشركة تقسيط القليل المتوفر من الكهرباء على الأحياء ، موفرة للحي الإداري أكثر الأوقات .

وتعامل شركة الكهرباء زبنائها بأسلوب يبعث الكثير من السخط في أوساط السكان الذين يدفعون أموالهم لشريك لا يتقيد بالحد الأدنى من شروط العقد مع الزبون.

وتتعرض ممتلكات المواطنين للأضرار الجسيمة دون أن تقدم هذه الشركة أبسط اعتذار فضلا عن التعويض الذي يفرضه القانون على هذه الشركة التي تفتقد إلى أدنى درجات المسؤولية.

وتتعالى أصوات المواطنين ضد الوضع الجديد للمحطة الكهربائية ويغمرهم السخط من تراخي السلطات عن حل المشكل خاصة ان وسائل الإعلام الرسمية تملأ أصواتهم بفائض الكهرباء لدى الدولة الموريتانية وتصديره للخارج.

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016