الصفحة الأساسية > الأخبار > تفاصيل حول عمليات السرقة والاعتقالات الأخيرة التي عرفتها مدينة كيفه

تفاصيل حول عمليات السرقة والاعتقالات الأخيرة التي عرفتها مدينة كيفه

الخميس 13 تشرين الأول (أكتوبر)  12:16

مفوضية الشرطة بكيفه

استنجد في وقت متأخر من ليل لجمعة ىالموافق 7أكتوب2016 صاحب بقالة "بكرفور"لعيون بالشرطة في كيفه مخبرا بأنه يقع تحت التهديد بالسلاح من طرف عصابة تستغل سيارة مسروقة لواحد من عمال شركة الكهرباء وقد تدخل عناصر الشرطة فورا وقاموا بمطاردة السراق الذين انغرست عجلات سيارتهم في الطين وسط حي أنتو ولاذوا بالفرار قبل أن يتمكن أفراد الشرطة من مصادرة مسدس و اعتقال المدعو المصطفى ولد سيدينا وتواصل البحث عن الاثنين الباقيين حيث تم القبض على أحدهم ليلة السبت ال 9 اكتوبر 2016 وهو الشاب احمد ولد محمد احمد .

الشرطة تعقبت الثالث الذي فر إلى مدينة انواذبو وبالتعاون مع مصالح الأمن هناك أعتقل المطلوب الثالث السالك ولد محمد الذي أوصله عناصر من الشرطة إلى المفوضية بكيفه ليلة البارحة.

هؤلاء الشباب -يقول مصدر أمني في حديث لوكالة كيفه للأنباء- أنهم نفذوا عدة عمليات في مدينة كيفه خلال الأسابيع الماضية حيث كشفوا عن ذلك وقادوا الشرطة إلى المسروقات التي كانوا يخبئونها وقد تم إنهاء التحقيق الأولي معهم وأحيلوا إلى وكيل الجمهورية.

وفي خبر ذي صلة تمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على أفراد العصابة التي سرقت في وقت سابق مقر PAM بمدينة كيفه حيث قاد التحقيق مع بائع بطاقات تزويد يتعامل مع العصابة إلى اعتقال زعيمها في انواكشوط المدعو عبد الرحمن وكذلك القبض على عضويين آخرين منها هما الأخوين محمد وعمر أبناء الساموري العاملين في مجال الميكانيكا بمدينة كرو ومازال البحث جار عن سائق العصابة المسمى الساموري.

هذه المجموعة قامت بعمليات سرقة في مدينة لعيون قبل مرورها بكيفه وقد تم اعتقال أفرادها بالتعاون بين إدارة أمن الحوض الغربي ، لعصابه، لبراكنه وانواكشوط.

1 مشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016