الصفحة الأساسية > الأخبار > احالة عدد من ضباط الشرطة للتقاعد

احالة عدد من ضباط الشرطة للتقاعد

السبت 8 تشرين الأول (أكتوبر)  14:19

تمت إحالة عدد من ضباط الشرطة الموريتانية إلى التقاعد، حيث تسلم هؤلاء رسائل تقاعدهم، بعد انقضاء فترة الخدمة التي ينص عليها القانون. ومن بين الذين تسلموا رسائل تقاعدهم من ضباط الشرطة الموريتانية، كلا من:

المفوض الإقليمي أحمد ولد اعلي مدير الشرطة القضائية والأمن العمومي بالإدارة العامة للأمن الوطني، وهو الأخ الشقيق للرئيس الأسبق اعل ولد محمد فال، سبق أن أدار عدة إدارات جهوية للأمن من بينها: اترارزة، نواذيبو، كما سبق له العمل مفوضا للشرطة في مطار نواكشوط الدولي.

المفوض الإقليمي الحسن ولد كرام المدير المالي بالإدارة العامة للأمن الوطني، سبق أن عمل مدة سنوات في إدارة أمن الدولة، وشغل منصب دبلوماسي في السفارة الموريتانية في باريس.

ضابط الشرطة التيجاني جانغو جاكانا مفوض الشرطة بعرفات3، عمل لسنوات في مشروع بطاقة التعريف الوطنية، كما عمل رئيسا لعدة مصالح بإدارة الأمن من بينها قسم "الأنتربول".

المفتش الرئيسي محمد يسلم ولد الغزالي مفوض الشرطة بالرياض 1، سبق أن أدار عدة مفوضيات شرطة من بينها: مقامه، الرياض2، تجكجة

مفتش الشرطة باقله ولد سيدي مفوض الشرطة في انبيكت لحواش، سبق أن أدار عدة مفوضيات شرطة من بينها: روصو، كيهيدي، فصاله، انجاكو

مفتش الشرطة محمد الأمين ولد محمد ولد السني رئيس مصلحة الشؤون الإجتماعية بإدارة الأشخاص، سبق أن أدار عدة مفوضيات شرطة من بينها: الميناء3 وكيهيدي، وسبق أن عمل في مفوضية الشرطة بمطار نواكشوط الدولي.

مفتش الشرطة عبد الله جوف من إدارة المعدات بالإدارة العامة للأمن الوطني، سبق أن عمل في إدارة أمن الدولة، وهو من آخر دفعة من مفتشي الشرطة، إلا أنه شارك في مسابقة المفتشين ضمن المسابقة الداخلية.

وقالت بعض المصادر، إنه تبعا لإحالة هذا العدد من ضباط الشرطة إلى التقاعد، فإنه تتوقع من وقت لآخر، إجراء تحويلات في الشرطة.

ميادين

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016