الصفحة الأساسية > الأخبار > رئيس منتدى المعارضة: لسنا معنيين بالحوار الذي سينطلق يوم الخميس

رئيس منتدى المعارضة: لسنا معنيين بالحوار الذي سينطلق يوم الخميس

الأربعاء 28 أيلول (سبتمبر)  16:40

قال الرئيس الدوري لمنتدى المعارضة الشيخ سيد أحمد ولد باب أمين، إن المنتدى غير معني بالحوار الذي يجري الحديث عن انطلاقته مساء غدا الخميس، مضيفا النظام ماض في تكرار تجارب سابقة بهذا الخصوص أثبتت فشلها. وقال ولد باب مين في أول تعليق له على الحوار السياسي الذي تنطلق جلسته الافتتاحية غدا الخميس، إن المنتدى أبدى مرونة خلال الفترة الماضية ولا زال يبدي نفس المرونة، من أجل المشاركة في حوار سياسي يضع حدا للأزمة السياسية التي تعيشها البلاد. وأضاف ولد باب مين في تصريح للأخبار اليوم الأربعاء:"لقد اختاروا تكرار تجربتهم الماضية وإطلاق حوار شكلي، وفي العموم نحن غير معنيون بما يجري الحديث عن عنه من حوار شكلي غدا". أقرت اللجنة المشرفة على تنظيم الحوار السياسي بين السلطة وقوى معارضة في موريتانيا، تحديدَ مساء غد الخميس 29 سبتمبر 2016 موعدا لافتتاح جلسات الحوار، وذلك بعد أسابيع من التفاوض والاتصالات بين الطرفين. وتشارك في الحوار إلى جانب قوى الأغلبية الحاكمة، كتلة المعاهدة من أجل الوحدة والتناوب السلمي، وحزب التحالف الديمقراطي، إضافة إلى شخصيات أخرى من المعارضة، بينما يقاطع الحوارَ المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة.

الاخباري

1 مشاركة

  • السلام عليكم
    إلى متى ترفضون وتنددون وتقاطعون وتحتجون وتنزلون إلى الشوارع تارة وتارة تقضبون ؟
    سبع سنوات مضت ألاتغيرون الإستراتيجية وتشاركون ليس حبا في الرئيس ولا النظام ولكن شفقة بهذا الشعب ونبذا للخلاف ولو لفترة.
    إعملوها فقط وإن خرجتم بأن مقاطعة النظام هي الأفضل تكون لكم حجة انكم جربتم الوفاق ولم يجدي نفعا وبذلك تقنعون المشككون فتصير لكم الغلبة .
    رأفة بالشعب والوطن لاغير

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016